عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

90 مليون جنيه.. تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع الزمالك (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

جدد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع نادي الزمالك 

وكان أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته مع إدارة النادي مساء أمس في منزل حسين لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

كواليس جلسة أحمد فتوح مع إدارة الزمالك 

وعقد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك جلسة خاصة مع حسين لبيب داخل مقر النادي منذ يومين، من أجل تجديد التعاقد مع النادي خلال الفترة المقبلة. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، بتفاصيل جلسة أحمد فتوح مع حسين لبيب وأحد أعضاء مجلس إدارة النادي، من أجل بحث تجديد عقد فتوح مع نادي الزمالك، خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن هناك جلسة جمعت فتوح مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حيث وافق فيها اللاعب على تقاضي 15 مليون جنيه كمنحة تعاقد، حيث سيحصل فتوح على راتب 25 مليون جنيه في الموسم الواحد والعقد سيكون لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأضاف المصدر أن فتوح سيقوم بعمل حملة إعلانية كل موسم على مدار التعاقد، بالإضافة إلى قيامه بتصوير برومو تجديد تعاقده مع النادي وسيكون متواجد فيه كلمات سيتم توجيهها إلى جماهير نادي الزمالك من أجل الاعتذار على مافعله اللاعب قبل مواجهة زد. 

فيتوريا يعلن سبب ضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، السبب الحقيقي وراء انضمام أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة. 

وتحدث فيتوريا قناة أون تايم سبورتس 2  مع الإعلامي إبراهيم فايق التى رصدها «تحيا مصر» عن سبب ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب: " قال القرار الصادر من الزمالك كان التحقيق مع الثنائي وأنا لم أعلم نتيجة التحقيقات وضم الثنائي لقائمة المنتخب كان قرارا فنيا وليسه له علاقة بما حدث".

وتابع فيتوريا قائلاً:" فتوح 24 سنة، وصبحي 24 سنة وهو الحارس الوحيد بهذا العمر الذي يشارك مع فريقه في الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي