عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يوقع على عقود التجديد للزمالك خلال ساعات (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يعقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة خاصة في منزل حسين لبيب رئيس الفارس الأبيض من أجل تجديد تعاقد اللاعب مع ناديه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي. 

أحمد فتوح يوقع على عقود تجديد عقده مع الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن حسين لبيب رئيس النادي سوف يستقبل أحمد فتوح في منزله اليوم الأحد أو غدًا الإثنين على أقصى تقدير من أجل تجديد عقد أحمد فتوح مع النادي. 

ومن المقرر أن تشهد الجلسة توقيع عقود التجديد بشكل رسمي من جانب فتوح مع إدارة نادي الزمالك، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل حيث سيتم الإعلان فور توقيع اللاعب مباشرة. 

واعتذر أحمد فتوح لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك عما بدر منه مؤخرًا وبالأخص بترك معسكر الفريق قبل مواجهة زد الهامة، وتقبل حسين لبيب اعتذار اللاعب بعدما علم رغبته القوية في التجديد لناديه. 

جلسة أحمد فتوح مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي، من أجل بحث سبل تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

وعلم تحيا مصر أن هناك جلسة جمعت أحمد فتوح مع حسين لبيب حيث وافق فيها اللاعب على تقاضي 15 مليون  جنيه كمنحة تعاقد، حيث سيحصل فتوح على راتب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد والعقد سيكون لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأضاف المصدر أن فتوح سيقوم بعمل حملة إعلانية كل موسم على مدار التعاقد، بالإضافة إلى قيامه بتصوير برومو تجديد تعاقده مع النادي وسيكون متواجد فيه كلمات سيتم توجيهها إلى جماهير نادي الزمالك من أجل الاعتذار على مافعله اللاعب قبل مواجهة زد.

تفاصيل عقد أحمد فتوح مع الزمالك خلال الـ 4 سنوات الماضية 

وحصل موقع تحيا مصر على نسخة من عقد أحمد فتوح مع الفارس الأبيض خلال الـ 4 سنوات الماضية، حيث يحصل نجم الزمالك على 15 مليون و150 ألف جنيه في المواسم الأربعة، بواقع مليون و200 ألف جنيه للموسم الأول، مقسمة على 4 أقساط متساوية، و يتقاضى 4 ملايين و650 ألفًا، لكل واحد من المواسم الثلاثة التالية، كما ينص العقد على أن اللاعب يتقاضي راتبه السنوي مقسمًا على 10 اقساط، قيمة الواحد منها 465 ألفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي