عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم بالسوبر؟

تحيا مصر

ينتظر عشاق القلعة الحمراء، دقات الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، لمتابعة اللقاء الهام الذي يجمع بين الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار نصف نهائي بطولة السوبر المصري، المقام في الإمارات ومستمر حتى 28 من ديسمبر الجاري. 

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

وتنطلق صافرة التحكيم المصري بقيادة محمد معروف، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

ويسعى المارد الأحمر، الذي يشارك في البطولة باعتباره بطل الدوري، لتحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق سيراميكا، حتى يتأهل للمباراة النهائية.

أما سيراميكا كليوباترا الذي يشارك لأنه بطل كأس الرابطة، فيمني النفس بتحقيق فوز أول سيكون تاريخي له على حساب النادي الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بينهما.

أرقام كولر 

ويحلم السويسري مارسيل كولر، لزيادة غلته من البطولات رفقة المارد الأحمر، والذي فاز معه بخمس بطولات، إضافة لبرونزية كأس العالم للأندية، التي حققها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنذ أن أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر في سبتمبر من العام الماضي، وخاض السويسري 79 مباراة، فاز في 52 لقاء، تعادل في 19 مواجهة، وتلقى 8 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي مع كولر، 142 هدف، واستقبلت شباكهم 47 هدف، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 45 مباراة.

ويسعى كولر، لاستنساخ واسترجاع نسخته الأولى مع الأهلي،  والتي كانت رحلته فيها مكللة بالنجاح، خاصة أنه حقق 5 بطولات، لكن بداية هذا الموسم لم تكن على الشكل المطلوب، لاسيما أن الفريق خسر لقب السوبر إلافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وودع منافسات دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام فريق صن داونز. 

لذا تعد بطولة السوبر، هي البطولة الأولى التي لز حققها الفريق، ستكون الأولى التي يفز بها خلال الموسم الحالي، لذا يعول الجمهور بشكل كبير غلى اللاعبين وعلى خبرات الجهاز الفني، في العودة من أبو ظبي محملين باللقب الرابع عشر، حتى يعزز رقمه كونه النادي الأكثر تحقيقًا للقب السوبر المصري، والذي حقق اخر لقب منه على حساب بيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي