عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة عمر كمال بمزق في العضلة الأمامية وغيابه رسميًا عن بطولة السوبر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

تعرض عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، إلى إصابة قوية في مران الفريق بالأمس، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والتي انطلقت منذ قليل على الأراضي الإماراتية. 

إصابة قوية لـ عمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن إصابة عمر كمال عبد الواحد خلال مران أمس بعد تعرضه لكدمة قوية، حيث خضع اللاعب لبعض الفحوصات والأشعة التي أكدت إصابته بمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، لينتهي مشوار اللاعب رسميًا في بطولة السوبر. 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها عمر كمال عبد الواحد اليوم، احتمالية غياب اللاعب عن كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تقام في دولة كوت ديفوار لعام 2023. 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر 

موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز، ستنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة، مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية، التي ستجمع بينهما مساء الخميس المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

ويشارك سيراميكا كليوباترا، في هذه النسخة من البطولة باعتباره بطلًا لكأس الرابطة، أما الأهلي فيشارك لأنه بطل الدوري، وبيراميدز وصيفه، فيما تأتي مشاركة فيوتشر، بدلًا من نادي الزمالك الذي انسحب من البطولة الموسم الماضي، لذا تم استبعاده من النسخة الحالية. 

تصريحات مدرب فيوتشر قبل مواجهة بيراميدز 

تحدث البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على مدى جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المقام في ابوظبي، وتستمر حتى الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ استعدينا بشكل كبير للقاء، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تحقيق الفوز”.

وتابع : "كل لاعبي فريقي جاهزين للمباراة، لعبنا خلال 18 يوم 5 مباريات، أمر صعب للغاية خاصة اننا لعبنا مباراتين منهم خارج مصر، ولكن كل العناصر جاهزة لمواجهة بيراميدز.

وحرص مدرب فيوتشر، على الإشادة بقدرات لاعبي بيراميدز ط، مؤكدا أنه فريق جيد للغاية ولديه مدرب مميز.

واختتم كلماته موجهاً الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على حسن الإستقبال وعلى التنظيم الرائع مؤكداً على أنه رغم صعوبة المباراة ولكنه يتمنى أن تكون المباراة قوية وتليق بإسم الكرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي