عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض قريباً.. تفاصيل مسلسل روز وليلى يسرا مع نيلي كريم

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

مسلسل روز وليلى.. يبحث عدد كبير من الجمهور ومحبي النجمتين نيللي كريم ويسرا، عبر محركات البحث جوجل عن تفاصيل مسلسل روز وليلى والذي كان من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي ذلك الإطار يرصد  تحيا مصر أبرز المعلومات عن مسلسل روز وليلى.

تفاصيل مسلسل روز وليلى

مسلسل روز وليلى يشهد تعاون الفنانة نيللي كريم إلى جانب الفنانة يسرا، حيث تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي مليئة بالإثارة، وتدور حول قصة تحمل في ثناياها كوميديا سوداء، ويترقب الجمهور عرضه بشدة على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل روز وليلى إلى جانب الفنانة يسرا ونيللي كريم كلا من الفنان أحمد وفيق، والنجم هشام عاشور في ثاني تعاون بينه وبين نيللي كريم في عمل درامي واحد، فضلا عن كلا من النجوم  مروان يونس، وتيام مصطفى قمر.

قصة مسلسل روز وليلى

وتدور قصة مسلسل روز وليلى حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، ويعد المسلسل من تأليف كريس كول ومن إخراج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

موعد عرض مسلسل روز وليلى

ومن المتوقع عرض مسلسل روز وليلى على منصة شاهد الإلكترونية ولكن لم يكشف عن موعد عرض العمل حتى الأن، حيث اكتفت منصة شاهد بكتابة “قريبا”، على البوسترات الخاصة بالمسلسل.

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مشاركتها في مسلسل ليه لأ الموسم الثالث، والتي خاضت بطولته إلى جانب الفنان صلاح عبد الله، والفنانة نادين، والفنان الشاب معتز هشام، والنجوم عايدة رياض، أحمد طارق، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، كما عرض لها في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو الذي خاضت بطلوته إلى جانب الفنان محمد رمضان، أم عن يسرا، فخاضت سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، بجانب عدد من النجوم الشباب من بينهم مايان السيد وعنبة.

تابع موقع تحيا مصر علي