عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الأهلي مع صافرة محمد معروف قبل مواجهة السوبر أمام سيراميكا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بنظامه الحديث، والمقام في أبو ظبي ومستمر حتى 28 من ديسمبر الجاري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، ويحتضن ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز. 

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا 

وأسندت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري، المباراة تحكيمًا للدولي المصري محمد معروف، ويعاونه كل من سامي هلهل، وسمير جمال، ومحمود البنا حكمًا رابعًا، ويتواجد على الفار طارق مجدي. 

وأدار محمد معروف 20 مباراة للنادي الأهلي، منهم 19 مباراة في الدوري المصري، فاز فيها الأهلي في 14 مباراة، تعادل في 4 مواجهات، وتكبد خسارة وحيدة كانت نادي الاتحاد السكندري.

وأدار مباراة وحيدة للأهلي في كأس مصر، وفاز فيها الأهلي، وأشهر 30 بطاقة صفراء للاعبي النادي الأهلي، لكنه لم يطرد أي لاعب من الفريق الأحمر.

أرقام كولر 

ويحلم السويسري مارسيل كولر، لزيادة غلته من البطولات رفقة المارد الأحمر، والذي فاز معه بخمس بطولات، إضافة لبرونزية كأس العالم للأندية، التي حققها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنذ أن أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر في سبتمبر من العام الماضي، وخاض السويسري 79 مباراة، فاز في 52 لقاء، تعادل في 19 مواجهة، وتلقى 8 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي مع كولر، 142 هدف، واستقبلت شباكهم 47 هدف، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 45 مباراة.

ويسعى كولر، لاستنساخ واسترجاع نسخته الأولى مع الأهلي،  والتي كانت رحلته فيها مكللة بالنجاح، خاصة أنه حقق 5 بطولات، لكن بداية هذا الموسم لم تكن على الشكل المطلوب، لاسيما أن الفريق خسر لقب السوبر إلافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وودع منافسات دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام فريق صن داونز. 

تابع موقع تحيا مصر علي