عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل فتوح: هناك لاعب كبير في الأهلي كلم فتوح للرحيل عن الزمالك

فتوح مع إمام عاشور
فتوح مع إمام عاشور

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن هناك لاعب داخل النادي الأهلي تحدث مع اللاعب وهم في المنتخب عشان يمشي من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكيل فتوح يفجر مفاجأة عن مفاوضات اللاعب مع الأهلي 

وقال سمير في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: حديث لاعب الأهلي مع فتوح كان بيقوله تعالى الأهلي، ولكن هذا الأمر لم يؤثر على قرار اللاعب في مستقبله.

وتابع: لم يتواصل معنا أي مسئول داخل الأهلي للتعاقد مع أحمد فتوح خلال الفترة الماضية، وكان معظم الكلام وكلاء فقط.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع نادي الزمالك 

جدد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وكان أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته مع إدارة النادي مساء أمس في منزل حسين لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

وكيل فتوح: كان هناك خلاف قوي بين اللاعب وشيكابالا بسبب التجديد

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن هنان خلاف بين اللاعب ومحمود شيكابالا قائد الفريق، وذلك بسبب رفض الأخيرة تجديد عقده.

وقال سمير صلاح في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090:" كان يوجد خلافات بين فتوح وشيكابالا، ولكن الأن الأوضاع تم حلها والعلاقة بينهم جديدة.

وتابع سمير صلاح قائلاً:" أحمد فتوح جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات، وقال لحسين لبيب رئيس النادي لو عاوزني اجدد 5 سنين معنديش أي مشكلة.

تابع موقع تحيا مصر علي