عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فؤاد والسولية أساسيان في تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيراميكا بكأس السوبر

النادى الأهلى
النادى الأهلى

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ط، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وتقام البطولة للمرة الأولى على هذا النظام، حيث ضمت 4 أندية هم الأهلي “ بطل الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة ”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، وفيوتشر.

وشهد تشكيل الأهلي، تغييرات في بعض المراكز عن آخر مباريات خاضها الفريق، حيث عاد كلًا من عمرو السولية وكريم فؤاد، للتشكيل الأساسي الفريق، على حساب كلا من حسين الشحات، ومروان عطية

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا وأكرم توفيق وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومصطفى شوبير.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق سيراميكا، حتى يتأهل للمباراة النهائية، التي سيواجه فيها فريق فيوتشر، الذي تأهل بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

أرقام كولر 

ويحلم السويسري مارسيل كولر، لزيادة غلته من البطولات رفقة المارد الأحمر، والذي فاز معه بخمس بطولات، إضافة لبرونزية كأس العالم للأندية، التي حققها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنذ أن أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر في سبتمبر من العام الماضي، وخاض السويسري 79 مباراة، فاز في 52 لقاء، تعادل في 19 مواجهة، وتلقى 8 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي مع كولر، 142 هدف، واستقبلت شباكهم 47 هدف، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 45 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي