عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان أغنية كله فالصوا من فيلم عصابة عظيمة

أحمد سعد وبهاء سلطان
أحمد سعد وبهاء سلطان في كله فالصوا

طرح المطرب أحمد سعد بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان أغنيتهم الجديدة كله فالصوا، والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم عصابة عظيمة، الذي تخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس لأول مر بعد غياب سنوات عديدة.

يرصد تحيا مصر  في ذلك التقرير تفاصيل تعاون المطرب أحمد سعد مع بهاء سلطان في أغنية كله فالصوا من خلال فيلم عصابة عظيمة.

أغنية كله فالصوا لـ أحمد سعد وبهاء سلطان

وتعد أغنية كه فالصوا لـ أحمد سعد وبهاء سلطان من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر، وتقول كلماتها: لو تيجى سيرتك قدامي.. بفضل أقول أنا مش هشتاق.. ودقيقة وارجع في كلامي.. ليه هو أنا برج الجوزاء؟ ولا أنا واقع في عصابة ولا أنا عندك بتغابى.. ولا أنت سوقت في الحلاوة وخليت الحلوين.. خليت الحلوين غلابة.. كله فالصو وكله Fake.. إلا بس جمال عينيك.. كله نازل نقش فيك.. وأنت أصلي ختمك عليك.. كله في الجمال ده صيني.. وأنت بس اللي قاريني.. ولا حاجة تملى عيني.. غيرك ياللي العين عليك.. باسخن وحرارتي بتعلى.. أنا ولا خط الاستواء.. افتحلي بس سكة.. واحنا هنوصل لاتفاق.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

وتعد أغنية كله فالصوا لـ أحمد سعد وبهاء سلطان هي الأغنية الدعائية لـ فيلم عصابة عظيمة، الذي تخوض بطولتها الفنان إسعاد يونس إلى جانب كلا من النجوم الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول سيدة في الخمسينات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث سير، ويظهر الفنان كريم عفيفي بدور ابنها، ويتسبب لها في خسارة منزلها أيضًا ويستولى على أموالها، وتلعب الفنانة فرح الزاهد بدور زوجة ابنها.

أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني

على نفس السياق، يعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الفني حيث يستعد لـ طرح 3 أغنيات جديدة فضلا عن خوضه تجربة التمثيل لـ أول مرة إلى جانب شقيقه الفنان عمرو سعد، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي