عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب شفاك.. عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

مطرب المهرجانات عنبة
مطرب المهرجانات عنبة

أعلن مطرب المهرجانات عنبة عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض عنبة لوعكة صحية مفاجئة.

عنبة يتعرض لوعكة صحية

ونشر عنبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ستوري يكشف من خلاله تعرضه لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيلها، حيث اكتفى بكتابة “يارب شفاك”، فقط دون ذكر أي شيء أخر.

لا يتوفر وصف.
منشور عنبة

عنبة ينتظر عرض فيلم عصابة عظيمة

من ناحية أخرى، ينتظر مطرب المهرجانات عنبة عرض فيلم عصابة عظيمة، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، حيث يمثل هذا الفيلم عودة لها في دور البطولة بعد غياب دام طويلا عن السينما المصرية.

ويأتي تعاون الفنانة إسعاد يونس مع عنبة في فيلم عصابة عظيمة بعد نجاحه في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاض بطولته إلى جانب الفنانة يسرا والفنانة مايان السيد، والذي تحدث عنبة عنه، قائلا: لما جالي المسلسل مع يسرا دا بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبين يسرا كنت داخل بزعق فيها، فشيلت الخوف من أول المسلسل.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

ويعد فيلم عصابة عظيمة من بطولة عنبة وإسعاد يونس، وكلا من النجوم الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفيوالعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول سيدة في الخمسينات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث سير ويتسبب لها ابنها في خسارة منزلها كما يقوم بالاستيلاء على أموالها.

وكان قد حل عنبة ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، إلى جانب الفنانة مايان السيد الذي جمعتهم قصة صداقة قوية بعد نجاح مسلسلهم 1000 حمدالله ع السلامة والذي تألق به إلى جانب الفنانة يسرا والفنانة مايان السيد والفنان محمد ثروت ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وبدأوا يظهرون سويا في فيديوهات ساخرة على التيك توك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي