عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر قبل نهائي كأس السوبر المصري

تحيا مصر

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر قبل نهائي كأس السوبر المصري.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  لمباراته المقبلة أمام فريق فيوتش، حيث ينتظرها عشاق المستديرة، في بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد التأهل للنهائي على حساب فريق سيراميكا كليوباترا,

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي أمام فريق فيوتشر يوم الخميس المقبل الموافق 28 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي امام نظيره فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت، وأبوظبي الرياضية.

 تأهل  فيوتشر بعد تخطي فريق بيراميدز بالفوز عليه بنتيجة 14 – 13 بركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما أمس الاثنين، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

ويرصد تحيا مصر تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر قبل نهائي كأس السوبر المصري.

وتقابل الأهلي وفيوتشر من قبل في 4 مواجهات سابقة حقق الأحمر فوز وحيد ، وحضر التعادل 3 مباريات بينهما، ولم يفز فريق فيوتشر في أي مباراة على المارد الأحمر.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تأهل إلى الدور النهائي في بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات في الدور نصف النهائي.

تمكن المارد الأحمر من تقديم متسوي وأداء مميز بعد محاولات هجومية قوية على دفاعات سيراميكا، وسيطر على معظم فترات المباراة، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وسجل الأهلي هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بهذا الفوز يواجه الأهلي فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية للبطولة، يوم الخميس المقبل.

ويسعي المارد الأحمر فى حصد اللقب، ليكون أولي بطولات المارد الأحمر هذا الموسم.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا

ومن المقرر أن تقام مباراة  بيراميدز ضد سيراميكا ، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً الخميس القادم، على مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية،ـ والمذاعه عبر فضائية "أبو ظبي الرياضية"، و"أون سبورت، بتعليق أيمن الكاشف.

وتقام مباريات كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي