عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري عن أغنية حبيبي الأولاني: قدمتها لواحدة حبيتها وتوفت فجأة

رامي صبري
رامي صبري

حرص الفنان رامي صبري على كشف قصة أغنيته الشهيرة حبيبي الأولاني والتي تعد أولى أغنياته التي حققت نجاح كبير في أول ألبوم أصدره بمسيرته الفنية، مشيرا إلى أنه أهداه إلى أول حب في حياته والتي توفت فجأة ودخل في حالة حزن شديدة.

وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أغنية حبيبي الأولاني للفنان رامي صبري.

رامي صبري يكشف تفاصيل أغنية حبيبي الأولاني

وقال رامي صبري خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc: كنت بحب واحدة أيام الجامعة وكانت بترقص باليه وكانت اول حب في حياتي، كان عندي 20 سنة وهي 16 كنت تشوفها قلبك يدق.

وتابع حديثه، قائلا: البنت دي توفت فجأة في 2003 قبل شهرتيو دخلت في أزمة نفسية شديدة لمدة 6 شهور  ومكنتش عارف أنا وبسمع مزيكا وقاعد مع أهلي اعيط لاني كنت بحبها جدا فقررت في أول تحقيق ليا في حلمي اني اعملها أغنية وهي حبيبي الأولاني.

وأكد رامي صبري خلال تصريحاته: مراتي مش بتحب الأغنية دي ومتضايقة منها.

رامي صبري يكشف سبب عدم ظهوره في برامج تليفزيونية 

وعن عدم ظهور رامي صبري في برامج تليفزيونية، قال الفنان: بحب الناس تسمعنى أكتر ما تشوفني وفى مصر البرامج الفنية مش كتيرة وموضوع الكلام في الفن مش بيكون فن.

وأضاف رامي صبري في تصريحاته: قررت أنتج لنفسى من وقت ما بقى شركات الإنتاج بتحدد ميعاد نزول الألبوم، وأول ألبوم أنتجته هو ألبوم السنة دى "معايا هتبدع" وكنت مبسوط بيه جدا وعجبني أن محدش بيفرض عليا حاجة.

آخر أعمال رامي صبري

جدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال رامي صبري طرحه لأغنية ملك الفرفشة ضمن أغنياته في صيف 2024، والتي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهو من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر شندي وخليل، ومن المتوقع أن يخرج رامي صبري بعدد من الأغنيات الجديدة ضمن موسم الشتاء الحالي ليحقق مزيد من النجاحات من خلالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي