عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش منزعجة.. رد فعل روبي على جدل أغنية 3 ساعات متواصلة

روبي
روبي

روبي.. أثارت الفنانة والمطربة روبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة، والتي قامت روبي بطرحها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ يوم.

وفي ذلك الإطار يرصد  تحيا مصر رد فعل روبي على أغنيتها المثيرة للجدل 3 ساعات متواصلة

روبي وأغنية 3 ساعات متواصلة

منذ طرح أغنية 3 ساعات متواصلة وتصدرت روبي مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، وتسائل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها حول رد فعلها بشأن هذه الانتقادات المروعة التي لاحقتها، حيث وصف عدد كبير من مستمعي الأغنية بأنها تحمل إيحاءات خادشة للحياء، وبدأ الكثير يتفاعل مع تلك الأزمة.

رد فعل روبي على أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة

وخرج المؤلف عزيز الشافعي، مؤلف أغنية 3 ساعات متواصلة للكشف عن رد فعل روبي على هذه الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له، مشيرا إلى أنها غير منزعجة تماما بل بالعكس تحتفل بنجاح الأغنية وتصدرها تريند الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأوضح أيضا أنها منشغلة بأعمال فنية أخرى فلذلك لن تخرج للرد على تلك الانتقادات المثارة حولها.

نقابة المهن الموسيقية تصدر بيان بشأن أغنية روبي الجديدة 

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان يوضح حقيقة عقد النقابة اجتماع لمناقشة الجدل المثار حول الأغنية وكلماتها المثيرة للجدل، حيث أشار نقيب الموسيقيين بأن كل ما تم تداوله بشأن هذا الاجتماع لا أساس له من الصحة وأن غرض تلك الأخبار إثارة الجدل والبلبة وفي حالة القيام بذلك ستصدر النقابة بيان رسمي توضح ما توصلوا له خلال الاجتماع، ولكن حتى الآن لا يوجد اي قرار جديد بشأن أغنية روبي الجديدة.

أما عن مؤلف أغنية روبي الجديدة، فقال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، بإن الأغنية لا تحمل أي إيحاءات وتم تحريف كلماتها كمثل الذين يحرفون آيات من القراءن، وأشار إلى أنه يحترم الأجيال السابقة والأساتذة العظام فيحاول أن يخلط العمل ذو قيمة بالعمل الممتع والمناسب لأبناء الجيل الحالي، وما يتعرض له من انتقادات مروعة ليس بجديد خاصة في اخر 6 سنوات عمل له.

تابع موقع تحيا مصر علي