عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيبو»: مروان عطية جاهز لمباراة فيوتشر في نهائي السوبر

مروان عطية
مروان عطية

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لا يعاني من أي إصابة، وأن استبعاده من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني في منحه راحة فقط.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

جاهزية مروان عطية لمباراة فيوتشر 

وأكد مدير الكرة بالنادي الاهلي، أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأشار إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

فوز الأهلي على سيراميكا 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وسجل فريق سيراميكا كليوباترا، هدفًا ذاتيًا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وذلك بعد مجهود فردي من إمام عاشور، الذي كان واحد من أفضل لاعبي الفريق الأحمر طوال شوطي المباراة.

وتأهل الأهلي لمواجهة فيوتشر، في المباراة النهائية  آملًا في تحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر من بطولة السوبر. التي كان قد فاز بالنسخة الأخيرة منها على حساب فريق بيراميدز، خلال الموسم الماضي.

أما فريق فيوتشر، فجاء تأهله للمباراة النهائية، بعدما فاز بركلات الترجيح على حساب بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، في إطار نصف نهائي البطولة. 

وتُقام بطولة السوبر المصري،  لأول مرة بهذا النظام، حيث يشارك فيها كل من الأهلي بطل الدوري، بيراميدز وصيف الدوري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر رابع الدوري، بدلًا من الزمالك الذي كان قد أعلن انسحابه خلال النسخة الماضية من البطولة أمام النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي