عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب العام يشارك في تكريم أعضاء النيابة العامة في العاصمة الإدارية

النائب العام في احتفالية
النائب العام في احتفالية وزارة العدل

شارك النائب العام المستشار محمد شوقي في تكريم أعضاء النيابة العامة المميزين خلال إحتفالية تكريم القضاة وذلك بمقر وزارة العدل الجديد في العاصمة الإدارية.

النائب العام يشارك في إحتفالية الجهات القضائية بوزارة العدل

حيث شهد النائب العام المستشار محمد شوقي في مقر وزارة العدل الجديد بالعاصمة الإدارية، إحتفالية تكريم المتميزين من  أعضاء النيابة العامة، في حفل أقامته الوزارة احتفاءً بالمتميزين من أعضاء الجهات والهيئات القضائية، بإشراف وزير العدل وبحضور رؤساء الجهات والهيئات القضائية.

وشارك النائب العام، المستشار عمر مروان وزير العدل والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية الإحتفالية التي أقيمت لتكريم المتميزين من المستشارين أعضاء الجهات والهيئات القضائية المختلفة، وذلك برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية.

وزير العدل يكرم المتميزين من أعضاء النيابة

وجاءت الاحتفالية التي شارك بها النائب العام بتشريف القضاة والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وايضا رموز وقيادات وزارة العدل، حيث شمل تكريم أعضاء الجهات والهيئات القضائية المتميزين من النيابة الإدارية من الرئيس السيسي، وايضا تكريم وزير العدل لهم.

وقال المستشار عمر مروان وزير العدل خلال الإحتفالية التي شارك فيها النائب العام أن الوزارة وهي تقوم برسالتها في تنظيم وتطوير شؤون العدالة وتهيئة المناخ اللازم والملائم لعمل الجهات المختلفة تهدف إلى تحقيق طفرة في منظومة التقاضي، قائمة على مرتكزات أساسية وأهداف محددة.

النائب العام ينعى وكيله بعد وفاته في حادث سير

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي نعى الأستاذ محمد حمدي عبدالله مرسي وكيل النائب العام والذي توفى جراء حادث أليم، وأعرب باسمه وباسم كافة أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلين الله أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته.

وكشفت وزارة العدل في احتفالية تكريم أعضاء الجهات القضائية والتي شارك بها النائب العام، عن الطفرة التي تحققت في منظومة التقاضي والعدالة الناجزة، والتي أقيمت على أسس وأهداف تعني جميع الأطراف في المنظومة حيث تم وضع العنصر البشري نصب الأعين وأهتمت الوزارة بتطوير بيئة العمل وتحقيق التواصل بين جميع الجهات والهيئات القضائية.

تابع موقع تحيا مصر علي