عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعالي العبي مع بنتي.. قصة اعتداء كهربائي على قاصر المنتزه في الاسكندرية

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

قصة قاصر المنتزه والتي تضمنت تفاصيل مثيرة ومؤثرة بعد قيام كهربائي باستدراجها بحجة اللعب والجلوس مع ابنته وقام بالاعتداء عليها داخل مسكنه في الاسكندرية.

القصة الكاملة لـ قضية قاصر المنتزه

وقائع قضية قاصر المنتزه التي حملت رقم 1726 لسنة 2023 لسنة 2023 جنايات قسم المنتزه ثالث، والتي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، تلقت عنها أجهزة المباحث بقسم المنتزه ثالث بلاغا من أحد المواطنين اتهم فيه شخص يدعى أ ش - كهربائي باختطاف ابنته والإعتداء عليها داخل منزله والعثور عليها داخل العقار.

وحرر والد قاصر المنتزه بلاغا اتهم فيه الكهربائي، بقيامه بوهم ابنته ب ش التي لم تبلغ بعد 18 عاما بالحضور إلى مسكنه في إطار اللعب والجلوس مع ابنته، ووافقت المجني عليها واصطحبها إلى منزله، إلا أنه اعتدى عليها وقام بمواقعتها بعدما كذب عليها بحجة ابنته.

التحقيقات: كهربائي استدرجها واعتدى عليها

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مديرية أمن الاسكندرية بقسم شرطة المنتزه ثالث القبض على المتهم بمواقعة قاصر المنتزه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وقيامه باستدراج الفتاة بحجة اللعب مع ابنته والجلوس معها، وقيامه بالاعتداء عليها داخل الشقة محل سكنه.

وأحالت أجهزة أمن الاسكندرية المتهم بمواقعة قاصر المنتزه إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع المتهم ووجهت لها اتهامات خطف فتاة قاصر لم تبلغ الـ 18 عاما من عمرها ومواقعتها والاعتداء عليها، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم.

القبض على المتهم في واقعة قاصر المنتزه

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية قاصر المنتزه أن المتهم قام باستدراجها بحجة اللعب والجلوس مع ابنته، وما ان حضرت إلى مسكنه حتى قام بالاعتداء عليها، وفي هذا الوقت كان والدها قد اكتشف تغيبه وبدأ يبحث عنها حيث استمع لأصوات استغاثتها داخل العقار محل الواقعة وتمكن من العثور عليها.

وبعد انتهاء التحقيقات أحالت النيابة العامة في الاسكندرية قضية قاصر المنتزه إلى محكمة جنايات الاسكندرية، التي نظرت وقائع القضية برئاسة المستشار سمير علي شرباش وعضوية المستشار طارق إبراهيم والمستشار سامح سعيد، وقضت في النهاية بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تابع موقع تحيا مصر علي