عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 27.. صدمة عاطفية جديدة للدكتور جيمي

مسلسل زينهم الحلقة
مسلسل زينهم الحلقة 27

مسلسل زينهم الحلقة 27.. شهد مسلسل زينهم الحلقة 27 العديد من الأحداث الهامة والمشوقة وذلك بعد عرض الحلقة على شاشة التليفزيون في مساء أمس الاثنين على قناة on، ليتصدر مسلسل زينهم الحلقة 27، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد عرضها مباشرة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في التقرير الآتي أبرز أحداث مسلسل زينهم الحلقة 27 .

احداث مسلسل زينهم الحلقة 27 

رصدت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 27، أزمة عاطفية يتعرض لها دكتور جيمي، والذي يجسد دوره الفنان كريم قاسم وذلك بعدما كان يتوقع أن الفتاة الفائزة بميس ايجيبت واقعة في غرامه، حيث كانت تبين له ذلك من حين لآخر، وحين قرى الاعتراف لها بأنه يبادلها نفس الشعور، إذ به يتفاجيء بعودتها لخطيبها السابق، في اشارة منها أن جيمي كان السبب في عودتهم ليدخل الاخير في صدمة عاطفية جديدة.

وواصلت احداث مسلسل زينهم الحلقة 27، محاولة زينهم "أحمد داود" الحديث مع والده كما كان يفعل سابقا لكن لم يعد يأتي له بعد انتشار شائعات عنه بأنه كان يتقاضى الرشاوي، ليخبره زينهم في أحلامه بأنه لا يصدق ما أشيع حوله، ولكن يريد أن يطمأن فقط.

زينهم يحاول انقاذ جميلة من اتهامها بالسرقة 

وكشفت أحداث الحلقة 27 من المسلسل أيضا محاولة زينهم انقاذ جميلة من اتهام صاحب الشركة لها بالسرقة، حيث واجهه بأفعاله الدنيئة حيث أنه متزوج زوجته بطريقة غير شرعية للحصول على معاش والدها، كما أنه كان على علاقة بعدد من النساء في الشركة الخاصة به وغيرها من الأحداث المروعة.

تفاصيل مسلسل زينهم وموعد عرضه

من ناحية أخرى، تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات اون، كما يعاد عرضها في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون دراما، ويستمر العمل الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود والفنان كريم قاسم والفنانة سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الفن الاخرين، في حصد نجاحات ساحقة على شاشة التلفزيون ومنصة واتش ات الإلكترونية حيث يتصدر قائمة الاكثر مشاهدة على المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي