عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحول الرقمي.. النائب العام يوقع بروتوكول مع وزيرة التخطيط

بروتوكول النائب العام
بروتوكول النائب العام ووزيرة التخطيط

وقع النائب العام المستشار محمد شوقي بروتوكول تعاون مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في إطار تنفيذ الخطة القومية للدولة المصرية بشأن التحول الرقمي، وتماشيًا مع استراتيجية النيابة العامة للتحول الرقمي، وتحقيقًا لأهدافها، وتعظيمًا للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وما يتصل بها من خدمات تقدمها النيابة العامة تحقيقًا لتيسير سُبل وإجراءات التقاضي.

النائب العام يوقع بروتوكول مع وزارة التخطيط

حيث انتهى النائب العام المستشار محمد شوقي، والدكتورة هالة حلمي السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، من توقيع وثيقة بروتوكول تعاون بين النيابة العامة وبين الوزارة، وذلك بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، والارتقاء بالخدمات الرقمية التي تقدمها النيابة العامة للمواطنين والاستفادة القصوى من منصات تبادل البيانات وإتاحة الخدمات الرقمية.

النائب العام مع وزيرة التخطيط

بروتوكول التحول الرقمي مع التخطيط

وجاء توقيع البروتوكول بين النائب العام ووزارة التخطيط، في إطار الخدمات التي تحرص النيابة العامة على وضعها موضع التنفيذ بالتعاون الوثيق مع كافة الجهات المعنية، بما يشمل توفير الأنظمة والتطبيقات الرقمية الخاصة بالنيابة العامة، وكذا توفير المراكز التكنولوجية المتنقلة المجهزة بكافة المعدات والأجهزة الحديثة، التي تعمل على تقديم تلك الخدمات للمواطنين، بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة.

النائب العام يشارك في احتفالية القضاة بالعاصمة

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي قد شارك في تكريم أعضاء النيابة العامة المميزين خلال احتفالية تكريم القضاة بمقر وزارة العدل الجديد بالعاصمة الإدارية، في الحفل المقيم بإشراف وزير العدل وبحضور رؤساء الجهات والهيئات الإدارية، حيث شارك النائب العام، وزير العدل المستشار عمر مروان ورئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار حافظ عباس.

وكان النائب العام قد استقبل رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في إطار التعاون بين الأكاديمية والنيابة العامة حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك وتفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الأكاديمية والنيابة العامة لاستكمال عمليات التعاون بين النيابة والأكاديمية.

وكان المستشار محمد شوقي النائب العام قد نعى الاستاذ محمد حمدي وكيل النائب العام الذي توفى جراء حادث أليم واعرب باسمه وباسم كافة أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلين الله ان يتغمده بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي