عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول تعليق لها بعد الأزمة.. روبي تحتفل بتصدر 3 ساعات متواصلة تريند يوتيوب

روبي- 3 ساعات متواصلة
روبي- 3 ساعات متواصلة

أثارت الفنانة روبي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد طرح أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأثارت كلماتها الجدل بمجرد طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من روبي على أزمة أغنيتها 3 ساعات متواصلة

أول تعليق من روبي على أزمة أغنيتها الجديدة 

وفي أول تعليق للمطربة روبي على هذه الأزمة، لم تعطي بالا لكل هذه الانتقادات حيث نشرت بوستر اغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها محتفلة بنجاح العمل حيث كتبت: 3 ساعات متواصلة تريند رقم 1 على يوتيوب.

تفاصيل أغنية 3 ساعات متواصلة

واتت أغنية 3 ساعات متواصلة من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ، وتقول كلماتها: ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفة.

هجوم على روبي بسبب أغنية 3 ساعات متواصلة 

وكانت قد تعرضت روبي لانتقادات عنيفة وهجوم مروع بعد أغنية 3 ساعات متواصلة، حيث لفت انتباه البعض أن الأغنية تحتوي على إيحاءات خادشة للحياء، الأمر الذي نفاه مؤلف العمل مشيرا إلى أن هذا الجدل لا يحبه حيث يجتزء الجمهور بعض من كلمات الأغنية فيتضح له انها بها ايحاء خادش للحياء ولكن عند سماع الاغنية ككل نجد عكس ذلك.

وتابع عزيز الشافعي حديثه خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر: احنا في بلد الفن والقوة الناعمة وعارفين اننا بنكمل مسيرة عظام قبلينا وبنحاول نحافظ على نفس السمعة لكن في نفس الوقت بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة ونعمل حاجة فيها قيمة ومتعة في نفس الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي