عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة بيراميدز القادمة في السوبر المصري

مباراة بيراميدز وسيراميكا
مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

 موعد مباراة بيراميدز القادمة في السوبر المصري التى يبحث عنها ملايين المشاهدين، وذلك بعد خروج الفريق السماوي من بطولة السوبر المصري، لذا يتم البحث عن موعد مباراة بيراميدز القادمة، عبر شبكات البحث العنكبويتة “ جوجل”، والتي تجمعه بفريق سيراميكا كليوباترا، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة السوبر.

موعد مباراة بيراميدز القادمة في السوبر المصري

مباراة بيراميدز القادمة، ستجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري، المقامة في الإمارات، ومستمرة حتى 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وخسر بيراميدز، بركلات التجريح، أمام فريق فيوتشر، خلال مواجهة نصف نهائي السوبر المصري، بينما خرج سيراميكا كليوباترا، بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الأهلي.

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام سيراميكا في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بكأس السوبر، ستنطلق في تمام الثالثة عصر الخميس المقبل الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا،  ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

تنقلها قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

كما تُذاع مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

مباراة الأهلي وفيوتشر

أما مباراة النهائي، فستجمع بين الأهلي، التي فاز بشق الأنفس على حساب سيراميكا، وبين فيوتشر، الذي تفوق بركلات الترجيح، أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النهائية بين الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر في تاريخه، والثاني له على التوالي، والأول من بعد تغيير البطولة، لتضم 4 أندية.

فيشارك في البطولة كل من الأهلي “ بطل الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس رابطة الأندية”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، وفيوتشر “ صاحب المركز الرابع”، والمشارك في البطولة بعد انسحاب الزمالك في النسخة الأخيرة.

وكان قد حقق الأهلي، اللقب الثالث عشر له من بطولة السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي