عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن رسميًا الاعتذار عن المشاركة في كأس رابطة الأندية

الزمالك
الزمالك

قررمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، الإعتذار المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والتي من المقرر لإقامتها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

ويرصد تحيا مصر قرار مجلس إدارة الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة، وذلك من أجل ضغط المواجهات  على فريق كرة القدم ، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

تديربات الزمالك

ومن ناحيه اخري، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى عام 2024

_سيراميكا كليوباترا ضد  الزمالك الثلاثاء 2 يناير 2024،

_الزمالك – فاركو مؤجلة ستاد القاهرة الدولي

_الإسماعيلي  الزمالك الإثنين 19 فبراير 2024

_الجونة – الزمالك السبت 9 مارس 2024،

_طلائع الجيش - الزمالك   الأحد 17 مارس 2024

_الزمالك - بلدية المحلة 2 - 3 - 4 أبريل 2024.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

وكان حدد اتحاد الكرة يوم 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره غريمه التقليدي الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويذكر أن، حقق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى ا بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

وسجل أهداف الزمالك دونجا وسامسون وناصر منسى في الدقائق"90+2  و101" و112، بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى ومحمد حمدى في الدقائق "5" و"92" و"108".

ويسعي الفارس الأبيض في حصد اللقب من غريمه التقليدي النادي الأهلي، وذلك بعد غياب البطولات عن دولاب الأبيض خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي