عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامى: مصر تقوم بثورة شاملة في التنمية بتوجيهات الرئيس السيسي

 النائبة ولاء التمامى
النائبة ولاء التمامى

قالت النائبة ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن مصر تقوم بثورة شاملة في عملية التنمية تطال كل المجالات وفي مختلف المحافظات، بتوجيهات الرئيس السيسي، مضيفه: التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد وطوال السنوات الماضية غير مسبوقة في إطار الجمهورية الجديدة.

المشاريع العملاقة التي قامت بها الدولة المصرية في الفترة الآخيرة حافظت على الإقتصاد الوطني 

ونوهت التمامى، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، نقلها تحيا مصر، بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة خلال لقاء رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي ووزير المالية محمد معيط، بالاستمرار في تطوير الأداء ورفع كفاءة تنفيذ المشروعات بما يصب في تحسين مؤشرات الموازنة العامة وتخفيض العجز الكلي للموازنة، وتكثيف العمل في مختلف المشروعات التنموية والخدمية ذات العائد المباشر على المواطنين. لافته أن المشاريع العملاقة التي قامت بها مصر هى التي حافظت على الاقتصاد الوطني من أخطار وتحديات عديدة.

مواصلة دعم برامج الحماية الاجتماعية

وأشارت عضو مجلس النواب إلى توجيهات الرئيس، بمواصلة دعم برامج الحماية الاجتماعية، في ضوء وصول عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 22 مليون مواطن، وبواقع أكثر من 5 ملايين أسرة، في مختلف المحافظات الجمهورية، أخذاً في الاعتبار أن الفوائد المتحققة من البرنامج لا تقتصر على توفير المعاش النقدي بل تمتد للعديد من الجوانب الاجتماعية الهامة، والارتفاع بمتسوى الحياة وتوفير حياة كريمة ولائقة للجميع.

  العام الجديد سيشهد طفرة تنموية شاملة

واختتمت النائبة ولاء التمامى، أن  العام الجديد، سيشهد طفرة تنموية شاملة ومشاريع أكثر حجما وفق رؤية وطنية للتطور تحت قيادة الرئيس السيسي.

وفي وقت سابق، قالت النائبة ولاء التمامى، إن تدفق ملايين المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، مشهد يفوق الخيال ولم يتوقعه أحد، فالمصريون هبوا بالملايين للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية، للاستقرار على شكل المستقبل ووضع قواعد بناء الغد.

الانتخابات الرئاسية هي التي ستصيغ  شكل الحكم في المستقبل

وأوضحت التمامى، أن الانتخابات الرئاسية 2024، هى التي ستصيغ  شكل الحكم في المستقبل ولذلك شارك ملايين المصريين، ونزلوا للتصويت في الانتخابات، فهى حق دستوري واستحاق وطني وفرصة لا تتكرر إلا كل سنوات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي