عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هخطفك.. قرار بالحبس من المحكمة الاقتصادية ضد كروان مشاكل

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قررت المحكمة الاقتصادية، حبس “التوك توكر” كروان مشاكل الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية مع أنجي حمادة، شهرين بسبب سبه وتهديده لمحامي.

بلاغ سب وقذف ضد كروان مشاكل

وكان أحد المحاميين قد تقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل يتهمه فيه بسبه وقذفه، بالإضافة إلى تهديده بالخطف، ليأتي قرار حبس كروان مشاكل في الوقت الذي يخضع فيه للتحقيقات بسبب الفيديو المخل الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مع أنجي حمادة.

ويخضع كروان مشاكل للحبس الاحتياطي على ذمة التحقيق في قضية فيديو المطبخ مع أنجي حمادة والذي تضمن مشاهدة مخلة للآداب، بعد إلقاء القبض عليه من منزل أحد أقاربه بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين الدين بدائرة مركز طهطا في سوهاج، بعد القبض على شريكته في الفيديو سماح مصطفى حمادة الشهيرة بـ"أنجي حمادة"، والتي ادعت زواجها من كروان مشاكل وأن الفيديو الذي انتشر جاء أثناء زواجها منه، لينفي كروان مشاكل هذا الكلام .

شقيق والدة كروان مشاكل: لديه شهادة إعاقة

وكان شقيق والدة كروان مشاكل، قد صرح في وقت سابق، أن كروان مشاكل جاء لزيارتهم في أحد الأيم ومكث لديهم قبل أن يفاجئ بإلقاء القبض عليه ويعلم حينها بقضية الفيديو المخل للآداب مع المدعوة أنجي حمادة، مشيرا إلى أن كروان مشاكل لديه إعاقة ذهنية و هناك ما يثبت ذلك من خلال شهادة إعاقة صادة من أحد الجهات الطبية منذ 2019، وقد وجدها في متعلقاته التي تركها أثناء تواجده هناك قبل القبض عليه.

محامي كروان مشاكل: أضحك عليه

من جانبه رأى محامي كروان مشاكل أن هذا الشاب ضحية وتم توريطه من قبل المدعوة أنجي حمادة وكانت تعطيه أموال مقابل الفيديوهات التي تقوم بتصويرها ولم يتزوج منها وأن عقد الزواج الذي تم تقديمه خالي من أي شروط للعقد حيث أنه لا يحتوي سوى على أسهم الشهود والذي جاء قبل اسم الزوجين بالإضافة إلى كلمة عقد زواج وأنه كان يقوم ببث محتوى على تطبيق تيك توك من قبل التعرف على أنجي ولا تتضمن أي محتوى خادش.

تابع موقع تحيا مصر علي