عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محتاج إجازة.. جمال سليمان يكشف موقفه من المشاركة في في مسلسلات رمضان 2024

جمال سليمان
جمال سليمان

حرص الفنان جمال سليمان على كشف موقفه من المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى أنه عرض عليه عملين درامين لكنهم لم يروقوا له لذا من الممكن أن يأخذ إجازة هذا العام ولا يشارك في المنافسة الرمضانية المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة جمال سليمان في سباق مسلسلات رمضان 2024

جمال سليمان يكشف موقفه من المشاركة في مسلسلات رمضان 2024

وقال جمال سليمان خلال لقاءه ببرنامج et بالعربي: قرأت موضوعين لكنهما لم يكونا كما أريد، ولم أقرر بعد ما إذا كنت سأشارك في رمضان هذا العام أم لا، ومن المحتمل آخذ إجازة لأنني بحاجة لهذه الإجازة.

ويذكر، أنه سبق وكشف جمال سليمان أمنيته في التمثيل حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة له: نفسي أعمل عن عالم الاجتماع ابن خلدون هو عظيم ويستحق يتقدم في مسلسل كبير وضخم، وده حاجة من أمنياتي ولكن ماظنش أن ده هيخليني أكتفي وأقرر اعتزل، بالعكس أنا بعد كل عمل بقدمه بحس أني كان ممكن أعمله أحسن من كده وأن العمل الجديد لازم أبذل فيه مجهود أكتر.

جمال سليمان في رمضان 2023

من ناحية أخرى، كان قد شارك الفنان جمال سليمان في مسلسل عملة نادرة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، حيث خاض بطولته إلى جانبه الفنانة نيللي كريم.

جمال سليمان في مسلسل عملة نادرة 

وشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة إلى جانب الفنان جمال سليمان ونيللي كريم كلا من النجوم: جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتخوض نيللي كريم خلال أحداث فيلم عملة نادرة حربا شرسا مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي