عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي اخدته غصب هترجعه برضاك.. طرح البرومو الرسمي لفيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي

برومو فيلم الاسكندراني
برومو فيلم الاسكندراني لأحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن البرومو الرسمي لفيلمه الجديد الاسكندراني والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية في يوم 4 من شهر يناير المقبل، وفي السينمات العربية في 11 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الرسمي لفيلم الاسكندراني والذي من المقرر عرضه في السينمات بيوم 4 يناير المقبل.

برومو فيلم الاسكندراني

وظهر في برومو فيلم الاسكندراني، الفنان أحمد العوضي وهو في يقاتل ويدخل في صراعات من أجل حبيبته والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، ويبدو أيضا خلال البرومو أن العوضي لديه مشاكل معقدة مع والده.

ويذكر أنه، كان قد حقق البرومو التشويقي لفيلم الإٍسكندراني على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك، 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، ولاقي تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بينما حقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع التيك توك 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

تفاصيل فيلم الاسكندراني

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ومن المقرر أن يعرض فيلم الاسكندراني في السينمات المصرية في يوم 4 من شهر يناير المقبل داخل مصر، أما في دول الخليج فيكون في يوم 11 من نفس الشهر.

أحمد العوضي يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان احمد العوضي حالة من النشاط الفني، حيث يحضر في الفترة الحالية أيضا مسلسل حق عرب والذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته الى جانب كلا من النجوم هدى المفتى وكارولين عزمي، ووليد فوزا ومحمد أحمد ماهر، والفنانة وفاء مكي، والفنانة سلوى عثمان ونخبة من النجوم الأخرون.

وكان قد نفي أحمد العوضي مشاركة الفنانة حلا شيحة في مسلسل حق عرب، حيث أشار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي