عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: أحمد العوضي هيبقى أهم نجوم السينما بعد فيلم الاسكندراني وفخور بتقديمه

خالد يوسف
خالد يوسف

أعرب المخرج خالد يوسف عن سعادته بـ فيلم الاسكندراني، مشيرًا إلى أنها تجربة مميزة ومختلفة عن الأعمال الذي قدمها سابقا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات، والمذاع على قناة الظفرة ويقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد.

تحيا مصر 

خالد يوسف: نجاح فيلم الإسكندراني أو عدمه بتاع ربنا والعوضي هيبقى أهم نجوم السينما

وتابع خالد يوسف حديثه، قائلا: "نجاح الفيلم من عدمه بتاع ربنا وأحنا بنحقق كل العناصر اللي تخلي العمل جيد، أنا أول مرة أتعاون مع أحمد العوضي في بطولة سينمائية وأنا فخور بتقديمه وبعد هذه التجربة رأيي الشخصي سيصبح واحدا من أهم نجوم السينما وسيكون بطل سينمائي كبير بعد فيلم الإسكندراني وأنا أهتم بالممثل حتى يخرج كل ما لديه".

خالد يوسف يتحدث عن فيلم الاسكندراني

وعن أخذ سيناريو فيلم الاسكندراني عن الكاتب أسامة أنور عكاشة: "أنا مش محظوط إني مش من جيل العظماء أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن كي أتعاون معهم ووقع إيدي على مكتبة كتاب الإسكندراني لأنور عكاشة ولكن لم يكن هناك نصيب وأنا قريته وعجبني الرؤية بتاعته والسيناريو واشتريت حقوقه من عائلته وقدمته مع التحديث برؤية درامية مختلفة".

وعن إمكانية إخراج عمل درامي جديد بعد سره الباتع، قال خالد يوسف: "وارد جدا لكني حاليا لدى أفلام متعاقد عليها السنة القادمة ووراد أن أعود للمسلسلات من خلال المنصات ولكن في وقت لاحق".

تفاصيل فيلم الإسكندراني

جدير بالذكر، ان فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكان قد حقق برومو فيلم الإسكندراني الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي وعدد من نجوم الفن الأخرين، إجمالي مشاهدات 16 مليون  مشاهدة على  مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، بينما عبر موقع التيك توك فحقق 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، أما على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك فحقق 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي