عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وياسر إبراهيم وموقفهما من نهائي السوبر

الشناوي وياسر
الشناوي وياسر

أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية. 

إصابة الشناوي وياسر

ويكشف تحيا مصر موقف الشناوي وياسر إبراهيم من المشاركة في لقاء السوبر أمام فيوتشر

وأضاف طبيب الأهلي،  أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أكدت أيضًا تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة. وأكد طبيب الأهلي أن محمد الشناوي وياسر إبراهيم عكفا اليوم الثلاثاء على البدء في تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكل منهما. 

يأتي ذلك بعدما تعرض الثنائي للإصابة، أثناء مشاركتهما في مباراة نصف نهائي السوبر، أمام فريق سيراميكا، والتي انتهت بتفوق المارد الأحمر بهدف دون رد.

وسيغيب الشناوي وياسر، بشكل رسمي عن نهائي السوبر المقرر إقامته، في السابعة مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

مباراة الأهلي وسيراميكا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وتأهل الأهلي لنهائي السوبر، لمواجهة فيوتشر، الذي جاء تأهله بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر في تاريخ مشاركته في السوبر، والللقب الثالث ه على التوالي مع كولر، الذي كان قد نجح في الفوز باللقب خلال العامين الماضيين، بعد الفوز على نادي الزمالك، بثنائية نظيفة، وعلى بيراميدز بنتيجة هدف دون رد.

أما فيوتشر، فيطمح في الفوز هو الآخر، وتذوق طعم تحقيق اللقب للمرة الأولى، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز.

وتعد تلك المرة، التي تُقام فيها البطولة بهذا النظام، حيث يشارك فيها كل من الأهلي “ بطل الدوري”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، فيوتشر “ رابع الدوري” والذي يشارك بدلًا من نادي الزمالك المنسحب من النسخة الأخيرة، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية.


 

تابع موقع تحيا مصر علي