عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكالمة مورينيو وإيقاف محمد إبراهيم.. تعرف على عقوبات مباريات السوبر المصري

محمد إبراهيم ومدرب
محمد إبراهيم ومدرب فيوتشر

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدد كبير من العقوبات لمباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام في دولة الإمارات. 

واستطاع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر التفوق على فريق بيراميدز بركلات الترجيح 14-13، ثم هزم النادي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الوقت القاتل من عمر المباراة، ليصعد الأهلي وفيوتشر إلى نهائي السوبر، ويلعب بيراميدز وسيراميكا على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

عقوبات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 

1- إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات و غرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات .

2- توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي .

3- تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

4- تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز عشرون ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

يستعد فريق مودرن فيوتشر، لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2023 والي يقام في الإمارات، ويبحث فيوتشر عن تحقيق البطولة الثانية له تاريخيا، والتحدي هذه المرة أمام الأهلي صاحب التاريخ الكبير.

ويرصد تحيا مصر حقائق تاريخية قبل مواجهة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023 والذي يقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق، وكانت الصدفة لها دور كبير في تواجد فيوتشر في البطولة، خاصة أنه يشارك بسبب استبعاد نادي الزمالك بعد انسحابه من كأس السوبر المصري 2022 أمام النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في المباراة النهائية، والوصول للقب الرابع عشر في تاريخه، والتتويج باللقب الثالث على التوالي، رفقة السويسري مارسيل كولر، الذي سبق وتُوج باللقب خلال النسختين الأخيرتين، على حساب كلًا من بيراميدز والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي