عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماسكين ايد بعض.. كواليس لقاء ياسمين صبري بالنجم العالمي جوني ديب

ياسمين صبري وجوني
ياسمين صبري وجوني ديب _ أرشيفية

تفاجئت الفنانة المصرية ياسمين صبري بحضور النجم العالمي جوني ديب مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولم تكتفي باتخاذ صورة معه كأحد أكبر معجبيه، بل خاضت معه حديث عن الظلم الذي تعرض له في أزمته مع طليقته.

تحيا مصر يرصد كواليس لقاء جوني ديب وياسمين صبري.

لقاء جوني ديب وياسمين صبري 

وظهرت ياسمين صبري وجوني ديب وهما ممسكين بأيدي بعضهما وبينهما الكثير من الود وعلى وجههم الابتسامات، فالنجمة ياسمين صبري تحلم بالتمثيل في هوليود. 

وشهد لقاء النجم العالمي جوني ديب بالفنانة المتألقة ياسمين صبري مفاجآت عديدة فجرتها الأخيرة، وذلك على هامش لقائهما في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية بعد انتشار عدة صور تجمعهم.

مفاجآت لقاء ياسمين صبري بالنجم جوني ديب 


وكشفت ياسمين صبري مفاجأة من العيار الثقيل عن لقائها بجوني ديب فقالت: جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع، قعدت اتكلم معاه عن مشكلته مع آمبر هيرد وقولتله أن الحقيقة بتوصل من القلب للقلب وأنه أيقونة.

وتابعت ياسمين صبري، وقعدت أقوله احنا بنحبك جدا، وأن الحقيقة بس بتوصل للناس ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه هو أيقونة قبل ما يكون ممثلاً كإنسان.

تصريحات ياسمين صبري 

وأضافت، ساعات الناس بتتظلم يا عيني إنها مش بشر وإنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمة عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بآية وكأنه كابوس وحلم وحش وصحي منه.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

تصريحات ياسمين صبري عن لقائها مع جوني ديب أثارت جدل واسع، كما أنها تحدثت عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم أبو نسب بطولة محمد إمام وقالت: ليا الشرف أني أقف قدام الفنان ماجد الكدواني والفيلم إنساني ولكن من بدايته لنهايته فيه أشياء مضحكة.

جدير بالذكر، أنه أحدثت الفنانة ياسمين صبري ضجة عارمة بردها على تقليدها لجورجينا صديقة كريستيانو، حيث أنها قالت أنهم في البداية كانوا يشبهوها بالعالمية كيم كارديشيان. 

تابع موقع تحيا مصر علي