عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يضرب فاركو بثلاثية مقابل هدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عبد الغني محمد الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام فاركو في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها الدفاع بتشتيت غير متقن أدى إلى وصول الكرة لأقدام عبد الغني محمد الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف بنيامين بواتينج الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام فاركو في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي الاتحاد السكندري أنهاها أجوستينيو مابولولو بتسديدة تجاه المرمى فشل المدافع بابكار نداي في ابعادها لتتهيأ أمام أقدام بنيامين بواتينج الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل سيف تيري هدف تقليص الفارق لفاركو أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب الدفاعي تجاه سيف تيري المنطلق خلف مدافعي الاتحاد بشكل منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف خالد الغندور الهدف الثالث لفريق الاتحاد السكندري أمام فاركو في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق هشام صلاح إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خالد الغندور برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي 15 نقطة ويرتقي للمركز الرابع بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد فاركو عند 5 نقاط في المركز الأخير للمسابقة .

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو:-

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

في خط الدفاع: هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، سيف تقا، عمرو صالح.

في خط الوسط: خالد الغندور، مورو ساليفو، كريم الديب.

في خط الهجوم: عبد الغني محمد، بنجامين بواتينج، مابولولو.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: عمر صلاح، محمود شبانة، عمر الوحش، بيكالي أوبامي، ناصر ناصر، أحمد عيد، أحمد عادل ميسي، أحمد غنم، رجب عمران.

تابع موقع تحيا مصر علي