عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| ليفربول يعود للصدارة وغياب محمد صلاح عن التهديف وريمونتادا نوتينجهام فورست ولوتون تاون وهاتريك كريس وود

ليفربول وبيرنلي
ليفربول وبيرنلي

انتهت 4 مباريات من مواجهات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي والمعروفة بالبوكسينج داي، وحقق ليفربول الفوز لعى بيرنلي بثنائية نظيفة، وعاد لصدارة الدوري مؤقتا مع انتظار مباراة أرسنال ووست هام يونايتد.

نتائج مباريات البوكسينج داي

وحقق نوتينجهام فورتس الفوز على نيوكاسل بدعم هاتريك كريس وود، وحقق لوتون تاون الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينقل موقع تحيا مصر، تفاصيل أحداث مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي

حقق ليفربول الفوز على بيرنلي بهدفين مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة كاملة ولم يتمكن من التسجيل، واستمر عن تسجيل 12 هدفاً حتى الان.

سجل داروين نونيز هدف ليفربول الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بينما سجل ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 90 ووصل ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، وتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ليفربول وبيرنلي

نتيجة مباراة بورنموث وفولهام

تمكن فريق بورنموث أن يحقق الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة، واستمرار تحقيق النتائج الجيدة مع المدرب الإسباني إيراولا.

سجل جاستن كلويفرت هدف بورنموث الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة، وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم الفريق وثاني هدافي الدوري دومينيك سولانكي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وتمكن لويس سينيستيرا أن يسجل هدف بورنمثو الثالث في الدقيقة 90 بعد تسديدة رائعة وعالمية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز وصل بورنموث للنقطة 25 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أندوني إيراولا

نتيجة مباراة لوتون تاون وشيفيلد يونايتد

انتهت مباراة لوتون تاون وشيفيلد يونايتد، بفوز فريق لوتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة من أجل صراع الابتعاد عن مناطق الهبوط.

سجل ألفي دوتي هدف لوتون الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ولكن تمكن أصحاب الأرض أن يسجلوا التعادل عن طريق أوليفر مكبورني في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، وتمكن أنيل أحمدوزيتش أن يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

وكانت النيران الصديقة لها دور في حسم المباراة وسجل جاك روبينسون هدف تعادل لوتون تاون في الدقيقة 77 ثم سجل أنيس بن سليمان لاعب شيفيلد هدف لوتون تاون الثالث في الدقيقة 81.

بهذا الفوز وصل لوتون تاون للنقطة 15 في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
شيفيلد يونايتد ولوتون تاون

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست

حقق نوتينجهام فورست الفوز خارج ملعبه على حساب نيوكاسل يونايتد في مباراة تألق فيها المهاجم كريس وود وقاد ريمونتادا الضيوف بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

سجل كريس وود هاتريك نوتينجهام فورست في الدقائق 45و53و60 بينما سجل هدف نيوكاسل يونايتد الوحيد ألكسندر إيزاك في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كريس وود

بهذا الفوز وصل نوتينجهام فورست للنقطة 17 في المركز السادس عشر بينما استمر نيوكاسل في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي