عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: على معلول اقترب من الرحيل عن النادي الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خلافة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب تجديد عقده.

ويرصد تحيا مصر تصريحات شوبير عبر برنامجة الإذاعي، والكشف عن مصير ثلاثي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" سوف يتم تجديد عقد محمد هاني عقب العودة من الإمارات، وتم الأتفاق على جميع الأمور ولا يوجد أي خلاف بينهم".

وتابع شوبير قائلا:" أما محمد الشناوي حارس مرمي الفريق سوف يتم عقد جلسة معه لمناقشة تمديد عقده وفي حين عدم وجود أي عروض رسمية من الخارج، سوف يتم الأتفاق معه".

ووأصل شوبير قائلاً:" “لا خلاف على امكانيات علي معلول ولكن النادي الأهلي لديه ضغوط مالية”.

وأردف قائلاً:" “الأهلي يرغب في خطوة بقاء علي معلول في الفترة المقبلة من خلال تجديد عقده، ولكن بشرط أن يتم تخفيض قيمة عقده”.

موعد مباراة الأهلي وفويتشر

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر على ستاد محمد بن، غدا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، بنهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

القنوات الناقلة للمباراة 

وتذاع مباراة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مودرن فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.

فى الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، على معلول، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.

في خط الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا- بيرسي تاو.

 في خط الهجوم: محمود كهربا، ، أنتوني موديست.   

الأهلي يدعو الجماهير لحضور نهائي السوبر أمام فيوتشر 

ومن ناحيه اخري، كانت وجهت جماهير الأهلي الدعوة نحو ضرورة الحضور بكثافة في المباراة من أجل مساندة الفريق، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، ‏والتتويج باللقب.‏

وجاءت هذه الدعوات بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد سبق له توجيه رسالة خاصة للجماهير، حيث وجود الجمهور يسبب حالة من الحافز للفريق لتقديم الفوز وحصد اللقب من فريق فيوتشر الذي يقدم مستوي مميز خلال الفترة الأخيرة، وفاز علي فريق بيراميدز وتأهل للنهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي