عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعب نهائي كأس السوبر المصري 2023 وبعد ذلك توقف مباريات الفريق من أجل مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، ثم العودة للعب المباريات بعد نهاية مشوار مصر في الكان.

موعد مباراة الأهلي القدمة

وينقل موقع تحيا مصر موعد مباراة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون بعد نهاية كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وكان قد تم تأجيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي، تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري خلال الفترة من 16و17 فبراير 2024 ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة بين الأهلي والزمالك خلال تلك الفترة وقتها ولكن تم تأجيل المباراة بعد تحديد موعد مباراة الأهلي وشبابا بلوزداد.

دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج أفريكانز التنزاني.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة يوم 24 فبراير 2024 وتقام المباراة في غانا.

موعد مباراة الأهلي، بينما تقام المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز في 2 مارس 2024 ويبحث الأهلي عن التأهل للدور القادم في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر 

وكما يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، هناك اهتمام بالبحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل المباراة غبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر، وكذلك عبر فضائية أبو ظبي الرياضية. 

نهائي كأس السوبر المصري

وكان الفيرق الأول للنادي الأهلي قد حقق آخر نهائي في كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز في الصيف الماضي بهدف نظيف سجله علي معلول.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، في المرة الأولى التي تقام فيها البطولة بمشاركة 4 فرق.

تابع موقع تحيا مصر علي