عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكثرهم الأهلي.. تحيا مصر يرصد الأندية المتوجة بلقب كأس مصر قبل لقاء النهائي

الأهلي
الأهلي

تتجه الأتظار صوب ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وذلك لمتابعة أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر، والتي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، وسط ترقب من جانب جماهير القلعة الحمراء.

وتأهل المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر في تاريخه، والثالث له على التوالي، والسادس بالنسبة للخواجة مارسيل كولر، الذي يأمل في استعادة نغمة التتويج بالبطولات، واستنساخ نفس نسخة العام الماضي، التي كُللت بتتويجه بخمس ألقاب، كان من بينهم التتويج بلقبي السوبر المصري، على حساب بيراميدز والزمالك.

الأندية المتوجة بلقب السوبر

ويتربع النادي الأهلي، على عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب السوبر، بواقع 13 لقب، كان آخرهم التتويج باللقب العام الماضي، على حساب بيراميدز.

الأهلي صاحب الرقم القياسي بعدد التتويجات، ويأتي من خلفه نادي الزمالك الذي تُوج بـ 4 ألقاب، منهم لقبين على حساب النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر، الأندية المتوجة بلقب السوبر، قبل النهائي المرتقب بين النادي الأهلي وفيوتشر:

وتأتي الأندية المتوجة بلقب السوبر، على النحو التالي:

_ الأهلي 13 لقب.

_ الزمالك 4 ألقاب.

_ المقاولون العرب لقب وحيد.

_ حرس الحدود لقب وحيد.

_ طلائع الجيش لقب وحيد.

آمال كولر في الفوز بالسوبر

ويتطلع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفك شفرة فريق فيوتشر، الذي لم يسبق له الانتصار عليه.

حيث تواجه كولر، أمام فيوتشر، في مواجهتين سابقتين، تعادل في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري، بنتيجة هدف لمثله.

ثم تعادل سلبيًا في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري، ليكون بذلك فيوتشر، هو الفريق الوحيد الذي استعصى على السويسري، ولم يتمكن من تحقيق الفوز عليه في المواجهتين.

لذا يأمل كولر، في تحقيق الفوز الأول له على حساب منافسه في لقاء السوبر، وخطف اللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والوصول للقب رقم 6 مع الأحمر، واللقب الثالث من بطولة السوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي