عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان فاكرها ألمانية ودرسوا مع بعض في نفس الجامعة.. قصة حب آسر ياسين وزوجته

آسر ياسين وزوجته
آسر ياسين وزوجته _ أرشيفية

لا شك أن الفنان آسر ياسين أصبح من نجوم الصف الأول بفضل مجهوده وموهبته الفريدة، ولكن كان لزوجته كنزي عبد الله التي حققت له التوازن بين حياته العملية وحياتي الشخصية والاستقرار الفضل أيضًا.

من هي كنزي عبد الله زوجة آسر ياسين؟ 

وقصة حبهما التي يرصدها تحيا مصر كانت من النظرة الأولى، فكنزي عبدالله هي سيدة مصرية تعيش في القاهرة وكانت تدرس هندسة ميكانيكية في نفس الجامعة التي يدرس فيها آسر ياسين لكنهما لا يعرفان بعضهما.

إعجاب آسر ياسين بثقافة زوجته

وبدأت قصة التعارف بين آسر ياسين وزوجته كنزي، بوجود صديقة مشتركة بينهما اتصلت بآسر لتهنئه على فيلم زي النهارده وطلبت منه أن تقابله، وبالفعل تقابلا في وجود كنزي التي أعجب بها آسر ياسين فقال: أول مرة أعاكس حد كانت هي وكنت أول مرة أبادر في علاقة فخدت رقمها وطلبت منها ننزل نفطر واستنتها من 6 ل 9 ومجتش فالموقف عصبني وقعدنا سنتين مبنكلمش.

زواج آسر ياسين 

ولكن عاد الثنائي آسر ياسين وكنزي وتواصلا وبدأ الانجذاب بينهما، وتحولت الصداقة لحب حيث أُعجب آسر ياسين بثقافة كنزي ورقتها وتزوجا في أكتوبر 2012 وأنجبا 3 أطفال، وعاشوا حياة هادئة فزوجة آسر ياسين تحب الخصوصية.

فزوجة آسر ياسين لا تفضل الظهور الإعلامي، وظهرة مرة وحيدة معه في مهرجان القاهرة السينمائي وبعدها تعرضت للتنمر من قبل معجبيه الذين رأوا أنها لا تليق به، لكن خرج آسر ودافع عنها.

اقرأ أيضًا..

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

كلمتها ومردتش عليها.. الخلافات تتجدد بين البلوجر بطوط ونادية الخولي 

على الصعيد الآخر، قال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي عن فيلم شماريخ: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

وأشار آسر ياسين إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

تابع موقع تحيا مصر علي