عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغاني تصدرت التريند في 2023.. روبي تثير الجدل بـ 3 ساعات متواصلة ونجاح غير متوقع لـ مخصماك وسطلانة

أغاني تصدرت التريند
أغاني تصدرت التريند في 2023

أغاني تصدرت التريند في 2023.. كان عام 2023 مليئًا بالأعمال الغنائية التي نافست على صدارة التريند فيما بينها سواء اللون الحزين أو الأغنيات التي تحمل في ثناياها المرح والسعادة، لتصبح الأغاني الرسمية للأفراح الشعبية والمناسبات السعيدة طوال السنة، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز الأغاني التي حازت على حديث مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2023، تزامنا مع أخر أيامه.

أغاني تصدرت التريند في 2023

اختتم عام 2023 بـ أغنية 3 ساعات متواصلة والتي طرحتها الفنانة روبي منذ أيام عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية الأكثر إثارة للجدل في 2023 بسبب كلامتها الغريبة والغير مفهومة والتي رأها البعض بأنها تحمل إيحاءات خادشة للحياء وغير مناسبة للذوق العام، وكانت أكثر الجمل إثارة للجدل: “أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك”. 

وحققت الأغنية نجاحات كبيرة على موقع البحث جوجل فتصدرت التريند لأيام، كما احتلت المركز الأول كأكثر أغنية استماعا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأيضا حصدت على ربع مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

أغنية سطلانة ومخصماك.. نجاحات غير مسبوقة للأغاني الشعبية

ولا يجب أن نتحدث عن أغاني تصدرت التريند في 2023 دون أن نذكر أغنية سطلانة والتي تعد الأغنية الدعائية لـ “بعد الشر”، حيث لعب الحظ دوره في نجاحها وذلك بعدما احتفل فريق الأهلي بفوزه في إحدى المبارايات عليها، لتبدأ الأغنية في التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن قيام العديد من الجمهور بإحياء حفلات زفافهم على نغماتها، فضلا عن انتشار فيديوهات عديدة من الاحتفالات عليها، وهي من غناء عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي وحمدي باتشان.

ونفس الأمر حدث مع أغنية مخصماك، والذي قدمتها الفنانة نوال عبد الشافي، حيث كان المغزى منها هي إعطاء الرجل درسا في إهمال حبيبته أو زوجته أو خطيبته، ولكن أحبها الرجال أكثر من النساء، وظهروا وهم يحتفلون عليها في عدد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التوصل الاجتماعي، ولازالت تجني ثمار نجاحها حتى وقتنا هذا.

"اختياراتي مدمرة حياتي" كلمات حزينة ممزوجة بأنغام المرح

وكان عام 2023 هو العام السعيد على أحمد سعد، حيث حقق نجاحات ساحقة بـ أغنية “وسع وسع” والتي حققت أكثر من 200 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولازالت تحقق نجاحات كبيرة حتى الأن، بسبب طابع المرح الذي تحمله، كذلك أغنية “اختياراتي”، والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم “مستر إكس”، فرغم كلماتها الحزينة إلا أنها كانت الأغنية التي تراقص على نغامتها الجمهور، ولامست قلوب وحياة عدد كبير من المستعمين.

أغنية بصراحة لـ عبير نعمة

“حبيبي منو متلن كلن”.. كان المقطع الأكثر انتشارا في الأيام الأخيرة من عام 2023 وهو كلمات من أغنية “بصراحة” لـ الفنانة عبير نعمة، خاصة بعدما أثارت الفنانة الجدل بإعلان انفصالها عن حب حياتها ووالد ابنتها في إحدى حفلاته الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي