عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البلوجر مريم سيف عرض مستمر من إثارة الجدل.. سعر فستانها الأخير يصدم الجميع

مريم سيف _ أرشيفية
مريم سيف _ أرشيفية

أصبحت مريم سيف واحدة من أشهر البلوجرز خلال الفترة الأخيرة وأيقونة للموضة، حيث أنها تخطف انظار متابعيه بإطلالاتها التي تنجح في تنسيقها وتتسابق الفتيات لتقليدها، وكانت آخر إطلالتها التي أثارت بها جدل هو فستان حضرت بها زفاف صديقها والذي يرصد تحيا مصر تفاصيله خلال السطور التالية.

سعر فستان مريم سيف 

فظهرت مريم سيف بفستان مرصع باللون البيج له ذيل طويل، وتسأل المتابعين عن سعره بعدما نال إعجابهم ليتضح أن إيجاره يكلف 25 ألف جنية من دون الاكستينشن وبه يصل إلى 35 ألف، وهو ما صدم الجمهور الذي توقع أنه مرصع بالألماس وبدأوا يسخرون من تكلفته.

من هي مريم سيف؟ 

تعد مريم سيف بلوجر مشهورة يتابعها 3 مليون شخص، تبلغ من العمر 25 عام وهي خريجة كلية الإعلام وكانت تعيش مع والديها في دبي حتى استقرت في مصر وتزوجت وأنجبت مريم ابنتها الصغيرة، ولكن سرعان ما انفصلت.

وكانت أعلنت مريم سيف انفصالها عن زوجها قائلة: انتهت رحلتنا، تم الطلاق رسميًا الحمدلله.. أتمنى له كل الخير من أجل بنتنا وبس كده، أدعولنا بصلاح الحال لكل واحد فينا في حياته الجديدة.

سبب انفصال مريم سيف 

وأوضحت أنه كان لا ينفق عليها أو على ابنته، بينما تتولى هي مسؤولية الإنفاق على البيت، فضلًا عن أنه تخلى عنها في مرضها ولم يقف بجانبها.

اقرأ أيضًا.. 

كان فاكرها ألمانية ودرسوا مع بعض في نفس الجامعة.. قصة حب آسر ياسين وزوجته

سبوع ابنة حمو بيكا كلمة السر.. هل تعود ريم طارق لـ حسن شاكوش؟

وتابعت، كنت ونعم الزوج قبل ما تكون أناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك.. أنا أكتر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة عشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك.

وأضافت، كنت ساكتة وحبتش أخرب بيتي.. ومن يوم ولادة بنتي أنا المتكفلة بكل مصاريف البيت.. أنا أول مرة هقولها في العلن.. أنا بحلل كانسر ومقلتلوش.. أصل هتسند على مين»، كما نشرت أيضًا تسجيلات صوتية توضح فيها مشاكل حدثت في العلاقة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي