عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 24 ساعة.. برومو فيلم الإسكندراني لأحمد العوضي يحقق 22 مليون مشاهدة

برومو فيلم الإسكندراني
برومو فيلم الإسكندراني

حقق برومو فيلم الإسكندراني، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة زينة نجاحات كبيرة بعد طرحه بساعات، حيث تخطت مشاهداته الـ 22 مليون في 24 ساعة فقط.

أحمد العوضي يحتفل بنجاح برومو فيلم الإسكندراني

ورصد تحيا مصر احتفال أحمد العوضي بنجاح برومو فيلم الإسكندراني بعد طرحه بـ 24 ساعة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الحمد لله بفضل ربنا وبدعم كل اخواتي اللي بحبهم، الف شكر  الاعلان الرسمي وصل لل ٢٢ مليون مشاهده في ٢٤ ساعة.. باذن الله فيلم دبااح.

أحمد العوضي يحتفل بنجاح برمو فيلم الإسكندراني

نجاحات برومو فيلم الإسكندراني

وحقق برومو فيلم الإسكندراني أيضا حوالي 15 مليون مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فضلا عن 3 مليون مشاهد على موقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، أما عن موقع تيك توك فحقق برومو فيلم الإسكندارني ما يقرب من 5 مليون مشاهدة أيضا، وهي نجاحات كبيرة تثبت نجاح الفيلم في فترة عرضه.

وكان قد ظهر الفنان أحمد العوضي في برومو فيلم الإسكندراني وهو في يقاتل ويدخل في صراعات من أجل حبيبته والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، ويبدو أيضا خلال البرومو أن العوضي لديه مشاكل معقدة مع والده.

تفاصيل فيلم الإسكندراني 

جدير بالذكر، أن فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر عرض الفيلم في يوم 4 من شهر يناير المقبل في السينمات المصرية بينما في دور العرض العربية فمن المقرر عرضه في يوم 11 من نفس الشهر.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

هذا ويحضر الفنان أحمد العوضي أيضا في الفترة الحالية لـ مسلسل حق عرب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار شعبي درامي أكشن ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة كارولين عزمي.

تابع موقع تحيا مصر علي