عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يقدم واجب العزاء في والدة حسام البدري (صور)

حسام البدري ومحمود
حسام البدري ومحمود الخطيب

قدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واجب العزاء في والدة حسام البدري الظهير الأيسر السابق للمارد الأحمر ومدرب الفريق السابق، والذي يقام حاليا في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

الخطيب يحضر عزاء والدة حسام البدري 

وحرص محمود الخطيب على حضور عزاء والدة حسام البدري، خاصة أنه لم يتواجد في صلاة الجنازة بسبب مرضه الشديد وتواجه مع بعثة المارد الأحمر في السعودية، والتي توج بالميدالية البرونزية عقب الفوز على أوراوا الياباني. 

وتواجد عدد كبير من نجوم الأهلي القدامى في عزاء حسام البدري وكان على رأسهم محمود الخطيب وياسر ريان وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالإضافة إلى طارق سليمان. 

وتوفيت والدة حسام البدري صباح الإثنين الماضي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر والحالي لفريق الزوراء العراقي، حيث لم يحضر نجم الأهلي السابق جنازة والدته بسبب سفره خارج البلاد. 

وأقيمت صلاة ظهر جنازة والدة حسام البدري الإثنين الماضي بتواجد شقيقه، وأيضًا الكابتن إكرامي الشحات نجم الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر السابق وطارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق.

 

الأهلي يحصد البرونزية الرابعة في وجود الخطيب 

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في حصد البرونزية الرابعة في تاريخه، حيث بدأ مشواره في المونديال بفوز كاسح على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثم خسر أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم بثنائية نظيفة. 

وفاز المارد الأحمر على فريق أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل ياسر إبراهيم الهدف الأول في الدقيقة 19، ثم استطاع بيرسي تاو تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل أن يكمل علي معلول الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 63، ثم سجل علي معلول الهدف الرابع والأخير للنادي الأهلي في مشواره للبطولة في الدقيقة 94 .

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي