عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصديق العزيز الغالي.. محمد رمضان يلتقي بالامير تركي بن سليمان

محمد رمضان ونجل ملك
محمد رمضان ونجل ملك السعودية

شارك الفنان محمد رمضان صورة له منذ قليل مع نجل ملك السعودية، الأمير تركي بن سليمان وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة له.

محمد رمضان مع نجل ملك السعودية الأمير تركي بن سليمان

وذكر تحيا مصر رسالة محمد رمضان لـ الأمير تركي بن سليمان نجل ملك السعودية، حيث قال فيها: شرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز سمو الأمير تركي بن سلمان ربنا يحفظه و يبارك في عائلته الكريمة على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و سمو ولي العهد محمد بن سلمان ثقة في الله نجاح.

منشور محمد رمضان

محمد رمضان ورونالدو

ويذكر، أنه تصدر محمد رمضان حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية وذلك بعد ظهور لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بنفس الجاكت الذي ارتداه محمد رمضان والذي بلغ سعره حوالي 85 ألف جنيها، حيث فرح محبي نمبر وان بتقليد الغرب له، وأثتب الفنان أن المصري يقلد أيضا.

وسخر عدد كبير من محبي نمر وان من ارتداء رونالدو نفس جاكت محمد رمضان، حيث كتب أحدهم: "حقك رجع ياسمين يا صبري"، وذلك بسبب اتهامها المستمر بتقليدها لجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، لذا محمد رمضان أخذ حقها بعدما قلده رونالدو في إطلالته الأخيرة.

محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني

ويحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لـ فيلم أسد أسود، والذي من المقرر أن يتم تصوير 60% منه في السعودية، وفقا لما أعلنه النجم في تصريحاته التليفيزيونية الأخيرة، مضيفا: الفيلم تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

وكان قد تألق محمد رمضان مؤخرا من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن وشارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023 وحاز على جوائز عديدة في المهرجانات الفنية المختلفة، وهو من إخراج وتأليف المخرج محمد سامي. 

تابع موقع تحيا مصر علي