عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلب السوشيال ميديا.. شبيه محمد رمضان يثير الجدل: الفنان بيدعمني وهو السبب في نجاحي

محمد رمضان وشبيهه
محمد رمضان وشبيهه

تصدر الفنان محمد رمضان في الساعات الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهور شبيه جديد له على الساحة بنفس الملامح واستايل الملابس، ما أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

ويرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية قصة شبيه محمد رمضان الجديد

شبيه محمد رمضان يثير الجدل

أثار شاب يدعى محمد ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب الشبه الكبير بينه وبين نمبر وان، وصل إلى أنه يذهب لإحياء حفلات غنائية بدلا من رمضان وياخذ مقابل هذه الحفلات بالدولار، خاصة وأنه أصبح يقلده في ملابسه وحركاته.

شبيه محمد رمضان لفت انتباه الفنان وقام بمشاركة فيديو له عبر حسابتها الرسمية المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شبيه محمد رمضان يكشف سر تعلقه به

وفي أول تصريح لـ شبيه محمد رمضان كشف سر تعلقه بالفنان، قائلا: أنا بحب ألبس وليا استايل مختلف باللبس، كل ملابس محمد رمضان عندي والناس بدأت تشبهني بيه، وأما بدأت أعمل الفيديوهات دي حسيت إني شبهه فعلا.

وتابع: أنا في الأصل مصري من أب سوداني، وكل هدومي بجيبها من سويسرا، وبحاول أعمل كل استيالات رمضان وبتواصل معاه دايما، وهو بيدعمني ونزلي ستوري والدعم ده خلاني أتشهر وأعمل حفلات على إني محمد رمضان بالفلاشة وباخد فلوس بالدولار.

وأضاف شبيه محمد رمضان: دعم محمد رمضان مكنتش متوقعة وبعمل كدة من حب رمضان وتعلقي بيه لأنه واحد من أهم الفنانين في مصر ومش هيجي زيه تاني.

شبيه محمد رمضان: الناس بتقبلني وبيتصوروا معايا

وعن معاملة الناس له في الشوارع، قال شبيه محمد رمضان: الناس بتفكرني محمد رمضان وبيتصوروا معايا وكله بيحاول يشجعني ويدعمني ومش بعمل حاجة غلط.

من ناحية أخرى كان قد حاز رمضان على اهتمام عدد كبير من الجمهور في الساعات الماضية وذلك بعد ظهور لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو بنفس الجاكت الذي ارتداه محمد رمضان من قبل، والذي بلغ سعره حوالي 85 ألف جنيها، حيث فرح العرب بأنه يتم تقليدهم من قبل المشاهير العالمين على عكس المتوقع.

تابع موقع تحيا مصر علي