عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بحضور نائب رئيس الحزب».. مستقبل وطن يكرم أعضاء الأمانات النوعية المركزية لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظم حزب مستقبل وطن، احتفالية لتكريم عدد من أعضاء غرفة العمليات المركزية من الأمانات النوعية المركزية بالحزب، وذلك لجهودهم المشرفة والملموسة خلال الانتخابات الرئاسية، بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وجاء ذلك، بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والمهندس أحمد صبري أمين شئون المجالس المحلية المركزية بالحزب.

نائب رئيس حزب مستقبل وطن يوجه الشكر لكافة أعضاء الحزب لما قدموه من جهد كبير في الاستحقاق الانتخابي

وقال في كلمته التي رصدها موقع  تحيا مصر، وجه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر لكافة أعضاء الحزب، لما قدموه من جهد كبير في الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا أن الحزب قدم خلال الانتخابات الرئاسية ملحمة لم تحدث من قبل في المشهد السياسي، وحظي الحزب بإشادة كبيرة من الجميع، مشيرا إلى أن ما قام به الحزب مهمة قومية ومشهد ينعكس ايجابيا على مصر.

 ما حققه الحزب في الاستحقاق الانتخابي إنجاز تاريخي كبير

ومن ناحيته، قال المهندس أحمد صبري، إن تكريم الأعضاء يأتي بعد جهد كبير سبق اجراء الانتخابات وتزامن مع التزام كافة الأعضاء ، معتبرا ما حققه الحزب في الاستحقاق الانتخابي إنجاز تاريخي كبير.

وفي نهاية الإحتفالية، حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تسلم دروع التكريم.

وفي وقت سابق، نظم حزب مستقبل وطن، لقاءا جمع كوادر وأعضاء الحزب في المحافظات كافة، وكامل هيئته البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، تقديراً لجهودهم المشرفة والمتميزة، خلال الانتخابات الرئاسية 2024، في أحد الفنادق الكبرى بجاردن سيتي.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والنائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب محمد حلاوة الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب.

حزب مستقبل وطن سطر ملحمة تجسدت في نسبة المشاركة غير المسبوقة الانتخابات الرئاسية 2024

ووجه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر لكل قيادات وأعضاء الحزب وهيئته البرلمانية، لما قدموه من جهد كبير وعظيم، مؤكدًا أن جميع أعضاء حزب مستقبل وطن ظهروا بصورة مشرفة، عكست التواجد القوي للحزب بين المواطنين، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن سطر ملحمة تجسدت في نسبة المشاركة غير المسبوقة الانتخابات الرئاسية 2024.

وفي نهاية الاحتفالية، حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية، مع أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن.

تابع موقع تحيا مصر علي