عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يكرم المهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط على جهوده خلال الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن يكرم المهندس
مستقبل وطن يكرم المهندس ياسر عمر

كرم حزب مستقبل وطن المهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وذلك خلال احتفالية كبرى بالأمانة المركزية بمقر الحزب بالقاهرة ضمن عدد من الأمناء وأمناء التنظيم لجهودهم المشرفة والملموسة، خلال الانتخابات الرئاسية، كما كرم الحزب محمود نفادي أمين تنظيم أسيوط لجهوده خلال الانتخابات.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب.

ومن جانبه وجه المهندس ياسر عمر الشكر لقيادات الحزب بالقاهرة على هذا التكريم، مشيداً بالجهود التي بذلتها أمانة أسيوط بكافة الأمانات بالمراكز والأقسام وما بذلوه من جهد  خلال الانتخابات الرئاسية وخروج هذه الأعداد من الناخبين غير المسبوقة للاقتراع والذي يدل على حب الشعب لرئيسه والتحام الحزب مع الشارع الأسيوطي وكان سببا في تتويج أسيوط على رأس المكرمين سواء للأمين أو أمين التنظيم بالمحافظة.

الانتخابات الرئاسية في احتفالية كبرى بمقر الحزب بالقاهرة

وكان حزب مستقبل وطن بالقاهرة قد كرم أمناء المحافظات وأمناء التنظيم المتميزين خلال الانتخابات الرئاسية في احتفالية كبرى بمقر الحزب بالقاهرة بحضور قيادات الحزب وفي كلمته وجه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر لكافة قيادات وأعضاء الحزب، لما قدموه من جهد كبير، مؤكدًا أن كافة أعضاء حزب مستقبل وطن ظهروا بصورة مشرفة، جسدت التواجد القوي للحزب بين المواطنين.

وثمن النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، حالة الحراك التنظيمي داخل الحزب، وإصرار كافة قياداته على العمل ضمن إطار تنظيمي جماعي وفي ظل تعاون غير مسبوق.

ومن جانبه، أشاد النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، بحالة الحراك الحزبي، وروح العمل الجماعي الجاد بهدف إعلاء الصالح العام.

مستقبل وطن يكرم المهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط على جهوده خلال الانتخابات الرئاسية

وأشار النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، إلى نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية المصرية، مقدماً الشكر لكافة قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن، على ما قدموه من جهد نال إشادة الجميع.

وفي نهاية الاحتفالية حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تسلم دروع التكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي