عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يفلت من كمين إيفرتون بثلاثية وانتصار وولفرهامبتون على برينتفورد برباعية وتشيلسي يفوز بصعوبة على كريستال بالاس

مباراة إيفرتون ومانشستر
مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي

انتهت مباريات سهرة الأربعاء في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، وكانت هناك 3 مواجهات هامة وقوية، وحقق تشيلسي فوز متأخر على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق وولفرهامبتون الفوز على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وعاد فريق مانشستر سيتي بريمونتادا رائعة أمام إيفرتون وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بعدما كان الفريق متأخراً بهدف نظيف في الشوط الأول، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات سهرة الأربعاء في الدوري الإنجليزي لجولة البوكسينج داي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

بدأت المباراة بشكل قوي وضغط من جانب فريق مانشستر سيتي ولكن كان جوردان بيكفورد حارس إيفرتون في وضع التألق خلال المباراة وشوطها الأول بالتحديد.

وتمكن جاك هاريسون أن يسجل هدف إيفرتون الأول عكس مجريات المباراة في الدقيقة 29 وبعد خطأ مزدوج من برناردو سيلفا ورودريجو، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

عاد مانشستر سيتي للضغط من جديد في الشوط الثاني وسجل فيل فودين هدف التعادل في الدقيقة 53 بتسديدة عالمية من خارج منطقة الجزاء، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 64 حولها بنجاح جوليان ألفاريز داخل الشباك، ليعلن تقدم مان سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

وحاول إيفرتون أن يسجل هدف التعادل وكاد دومينيك كالفيرت لوين أن يسجل الهدف الثاني لفريق إيفرتون ولكن أضاع الكرة بشكل غريب.

وتمكن برناردو سيلفا أن يسجل هدف ثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 87 بعد خطأ فادح من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، وفاز مانشستر سيتي بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز وصل مانشستر سيتي للنقطة 37 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

حسم تشيلسي مباراة كريستال بالاس بفوز صعب في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل الفريق للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور نصف الموسم والجولة التاسعة عشر.

وغاب عن تشيلسي في مباراة اليوم رحيم ستيرلينج وكول بالمر، وذلك بسبب الإيقاف وعاد المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق وذلك بعد فترة من الإصابة منذ بداية الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎LLA и ATHLETE INFINITE‎‏'‏‏
نيكولاس جاكسون

سجل ميخايلو مودريك هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بصناعة من مالو جوستو، وتمكن مايكل أوليس أن يسجل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى الدقيقة 89 وحصل تشيلسي على ركلة جزاء سجلها بنجاح توني مادويكي، وكان نيكولاس جاكسون قد سجل هدف قبل ركلة الجزاء ولم تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وحقق تشيلسي فوز هام وصعب على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز وصل تشيلسي 25 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وبرينتفورد

تمكن فريق وولفرهامبتون أن يحقق فوز هام خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ووصل الفريق لمنطقة وسط الجدول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر برينتفورد في مناطق الخطر.

سجل ماريو ليمينا هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وتمكن هوانج هي تشان أن يسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 14 ليتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الدقيقة 16 سجل يوان ويسا هدف برينتفورد الأول لتشتعل المباراة بعد تسجيل 3 أهداف في 4 دقائق.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وولفرهامبتون وبرينتفورد

وتمكن هوانج هي تشان من جديد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 28 وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 79 وسجل جان ريستير بلجارد الهدف الرابع لفريق وولفرهامبتون وضمان نقاط المباراة الثلاثة وتعرض برينتفورد لهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز وصل وولفرهامبتون للنقطة 25 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي