عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 29.. أحداث مثيرة قبل نهاية العمل

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

مسلسل زينهم الحلقة 29  حيث يواصل الجمهور البحث عن مسلسل زينهم الحلقة 29 وذلك بعد تأخر قناة on  في عرضها، ليبدأ محبي ومتابعي المسلسل في البحث عن أحداثها المثيرة والتى يترقب العديد مشاهدتها عبر القنوات الناقلة.

تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة 29

غابت قناة on عن عرض مسلسل زينهم الحلقة 29، حيث اعادث بث الحلقة القديمة من العمل والذي يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة on، ويتم عرضه في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة on دراما، وهي تعد الحلقة قبل الأخيرة من زينهم الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان كريم قاسم.

موعد عرض مسلسل زينهم

وكان من المقرر حسب مواعيد العرض التى رصدها  تحيا مصر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم للفنان أحمد داود في مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك عبر قناة أون في تمام الساعة الثامنة، ويتم إعادة الحلقة على قناة أون دراما في نفس اليوم في الساعة العاشرة مساء.

كما يأتي موعد إذاعة الحلقة في اليوم التالي في الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا، على قناة اون، أما على اون دراما فتعاظ في الساعة العاشرة صباحا، والساعة الرابعة عصرا.

تفاصيل وأحداث مسلسل زينهم 

وجدير بالذكر، أنه منذ أول يوم عرض لمسلسل زينهم على شاشة التلفزيون والمنصات الالكترونية ويجني ثمار نجاحاته المختلفة، حيث تتصدر حلقاته محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل بشكل يومي، فضلا عن تصدر العمل الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

وتدور فكرة مسلسل زينهم حول احمد داود الذي يعمل كطبيب شرعي ويتعرض للعديد من الجثث بشكل يوم ويبدأ في حل لغز وفاتهم بطرق خاصة، ومن شدة إتقانه في العمل أصبح داود يتحدث مع الجثث وتساعده في الكشف عن الطريقة التي توفوا بها، وايضا يوجد الفنان كريم قاسم بدور دكتور جيمي والذي يكتسب خبرات كبيرة من دكتور زينهم ويرث نفس موهبته في الحديث مع الجثث ويساعده في حل القضايا المختلفة.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة النجوم الشباب أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، محمد ابو داود، ونخبة من النوم الآخرين وهو من إخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي