عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بالعام الجديد.. الهضبة عمرو دياب يطرح ألبوم مكانك الليلة

ألبوم عمرو دياب الجديد
ألبوم عمرو دياب الجديد

يستعد الهضبة عمرو دياب لـ الاحتفال بـ السنة الجديدة وذلك من خلال طرح ألبوم غنائي جديد تحت عنوان مكانك، حيث كان من المقرر طرحه في شتاء 2023 ولكن بسبب أحداث غزة أعلن الهضبة تأجيل ألبومه، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل ألبوم الهضبة الجديد مكانك.

تفاصيل ألبوم مكانك لـ الهضبة عمرو دياب

ويطرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد مكانك في مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، حيث يعطيه الفنان هدية لجمهور بمناسبة رأس السنة، ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين وهم: : بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.
 

صناع ألبوم مكانك للهضبة عمرو دياب

صناع ألبوم مكانك يروجون للعمل

وروج عدد من صناع ألبوم مكانك للعمل من خلال صفحاتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر الهضبة عمرو دياب صورة له رفقة المحلنين والشعراء، وعلق عليها، قائلا: “لسة شغالين”، وهذا الأمرقام به أيضا الشاعر تامر حسين، حيث كتب: لسه شغالين ل أخر ساعات قبل الألبوم رئيس جمهورية صناعة الموسيقى عمرو دياب.

وشوقت الشركة المنتجة لـ ألبوم عمرو دياب جمهوره عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: 12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك قريبا.

أخر أعمال عمرو دياب

ويذكر، أن أخر أعمال عمرو دياب كانت طرح أغنية والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وبعدها توقف عن إصدار أغنياته الجديدة بسبب الأحداث التي تمر بها غزة من ضرب واعتداء واطلاق النار وقتل يومي وبطرق مروعة ومجاعة وإبادة جماعية، كما أعلن توقف حفلاته الغنائية لفترة حتى يهدأ الوضع ثم عاد مرة أخرى يشعل مسارح الدول العربية بأغنياته التي تحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره.

ويترقب الجمهور طرح أغنيات ألبوم مكانك لـ عمرو دياب، خاصة بعد حالة الركود الغنائي في الفترة الماضية بسبب أحداث غزة، وامتناع عدد من النجوم على طرح أغنياتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي