عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلق مراته بعد ما عيط في حضنها وحب عليها واحدة تانية.. تفاصيل وأسرار صادمة في حياة البلوجر محمد فرج

محمد فرج ولينا الطهطاوي
محمد فرج ولينا الطهطاوي

لازال الحديث عن البلوجر محمد فرج منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان خطوبته بشكل مفاجئ على المذيعة المصرية لينا الطهطاوي، رغم قصة الحب الكبيرة بينهم ولكن انتهت تلك القصة بطلاقهم، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن البلوجر محمد فرج.

أسرار في حياة البلوجر محمد فرج

محمد فرج شاب مصري من مواليد 1998 يملك من العمر 25 عام، دخل عامل السوشيال ميديا في سن الـ 20 من خلال فيديوهات كوميدية كان يقوم به عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وانستجرام، فضلا عن مشاركته كـ موديل للإعلانات وهذا ما جعله يأخذ خطوة كبيرة في شهرته وانتشاره.

عمل محمد فرج في شركة إعلان ليكون أشهر بلوجر في مصر والوطن العربي بأكمله وأصبح لديه العديد من المتابعين على موقع فيسبوك وانستجرام.

محمد فرج وقصة حبه بزوجته الأولى

وقبل عام فاجأ البلوجر محمد فرج متابعيه بالإعلان عن زوجه من البلوجر نوران نصر، والتي تعد من اهم الانفلونسر وسيدات الأعمال في مصر والشرق الأوسط، وتعجب وقتها الجمهور من علاقتهم خاصة وأنه انتشرت أنباء تفيد بأن نوران في الـ 30 من عمرها أي أكبر من فرج بـ 5 سنوات، لكنهم كانوا يعشقوا بعض بشدة لدرجة أنه بكى في أحضانها في يوم زفافه، وكأنه كان حلم يريد تحقيقه منذ فترة.

وكان محمد فرج دائما ما يظهر مع زوجته الأولى نوران في عدد من الصور والفيديوهات الرومانسية ويتحدث عن حبه لها، مشيرًا إلى أن قلة غيابة عن السوشيال ميديا بسبب أنه قرر تخصيص كل الوقت لها.

انفصال محمد فرج عن حبه الأول

ولكن بشكل مفاجيء أيضا، أعلن محمد فرج انفصاله عن زوجته وحب حياته نوران نصر، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، النهاردة انتهى زواج دام سنة ونصف وعلاقة دامت 3 سنوات بحلوها ومرها، وتم الانفصال بشكل نهائي والأسباب والتفاصيل ده شيء يخصني أنا وهي، ورجاء من كل الناس تحترم الخصوصية وكل شيء قسمة ونصيب.

محمد فرج يقع في حب لينا الطهطاوي

ولكن بعد شهور قليلة من الانفصال قابل محمد فرج المذيعة لينا الطهطاوي في عمل جمعهم لشركته، ووقع في حبها ولكن كان في حالة توتر شديدة للاعتراف لها، وذهب لأداء مناسك العمرة والدعاء بأن تكون من نصيبه، وبالفعل قام بعرض الزواج عليها على الطريقة الأجنبية في بيروت.

تابع موقع تحيا مصر علي