عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا إعلان نتيجة كلية الشرطة 2024.. من هذا الرابط

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة 2024 والتي أعلنتها أكاديمية الشرطة خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الأكاديمية في القاهرة الجديدة، حيث اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية النتيجة وأسماء المقبولين في دفعة 2024.

رسميا إعلان نتيجة كلية الشرطة 2024

وأعلنت أكاديمية الشرطة اليوم عن نتيجة كلية الشرطة 2024، حيث تم الإعلان عن نتيجة قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة دفعة 2024 من الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والأزهرية والضباط المتخصصين لعام 2023 / 2024.

وعقدت أكاديمية الشرطة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2024، والضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد، وسوف يتم إرسال رسائل نصية واتصال هاتفي على هواتف الطلاب المقبولة في أكاديمية الشرطة، وايضا إعلان النتيجة عبر موقع وزارة الداخلية.

أكاديمية الشرطة

الداخلية تعلن نتيجة كلية الشرطة 2024

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة قد انتهت من كافة الاختبارات الخاصة بقبول الطلاب، وأعلنت أكاديمية الشرطة عن نتيجة كلية الشرطة 2024 وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وقبول دفعة جديدة بالأسماء للالتحاق بكلية الشرطة 2024. 

وينشر موقع تحيا مصر خطوات معرفة نتيجة كلية الشرطة 2024، من خلال رابط موقع وزارة الداخلية من هنا، وعن طريق استقبال رسائل النصية على هاتف الطالب ومكالمة هاتفية للطلاب على هواتفهم، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا من قبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

واتخذت وزارة الداخلية في الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2024، المعايير اللازمة المتبعة في اختبارات كلية الشرطة التي انتهت في منتصف ديسمبر 2023، حيث خضع الطلاب إلى اختبارات الطبي والطبي المتقدم والنفسي والهيئة والقدرات والسمات وغيرها من اختبارات الالتحاق بكلية الشرطة.

وأعلن مساعد وزير الداخلية مدير أكاديمية الشرطة عن عدد المتقدمين للالتحاق بالاكاديمية من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والازهرية وايضا خريجي الجامعات، حيث اعتمد وزير الداخلية النتيجة وتقدم للاختبارات أكثر من ٥٣ ألف طالب للالتحاق بكلية الشرطة، ويتم معرفة نتيجة كلية الشرطة من خلال موقع وزارة الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي