عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 طرق لمعرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024

كلية الشرطة
كلية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024 والتي تستعد وزارة الداخلية للإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تصدرت النتيجة محرك البحث جوجل للتعرف على أسماء المقبولين في كلية الشرطة حيث يرصد موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة للإعلان عن النتيجة.

نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024

ومن المنتظر أن يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024 حيث سيكون الاعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بمجرد اعتمادها، وايضا سترسل الوزارة رسالة نصية «SMS» إلى المقبولين عبر هواتفهم، أو سيكون هناك اتصال هاتفي بالمقبولين في دفعة كلية الشرطة الجديدة.

كلية الشرطة 

طرق معرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024

  1. الموقع الرسمي لوزارة الداخلية
  2. تلقى المقبولين رسائل نصية على الهواتف
  3. تلقى المقبولين في الكلية اتصال هاتفي

طريقة معرفة نتيجة كلية الشرطة

حيث حددت وزارة الداخلية 3 طرق لمعرفة نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024، حيث ستعلن النتيجة بمجرد اعتمادها من قبل وزير الداخلية عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، كما سيتم ارسال رسائل نصية على هواتف المقبولين أو تلقيهم اتصال هاتفي من الوزارة للإعلان عن نتيجة القبول.

كلية الشرطة

نتيجة قبول كلية الشرطة

ويبحث الكثير عن نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024 عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد انتهاء كافة الاختبارات الخاصة بالالتحاق بكلية الشرطة في غضون 14 ديسمبر 2023، ولم يتبقى سوى ظهور نتيجة القبول في أكاديمية الشرطة ثم استكمال الإجراءات وإثبات القيد داخل الأكاديمية.

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

وكانت وزارة الداخلية انتهت من كافة الاختبارات الخاصة بالالتحاق بـ كلية الشرطة، حيث انتهت اختبارات الطبي والطبي المتقدم والنفسي والرياضي والسمات والهيئة وايضا القدرات، والتي خضع لها كافة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اجراءات وقائية وتيسيرات للمتقدمين للالتحاق بالأكاديمية، ولم يتبقى سوى الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024.

أكاديمية الشرطة 

معرفة نتيجة كلية الشرطة 2024

وكان الرئيس السيسي قد شهد اختبارات كشف الهيئة للطلاب والطالبات المتقديمن للالتحاق بكلية الشرطة 2024، حيث شدد على تطبيق المعايير الموضوعية، مشيرا إلى أهمية الدور الأساسي لجهاز الشرطة في حماية الوطن، مثمنا التضحيات التي يقدمها جهاز الشرطة، حيث تستعد وزارة الداخلية للإعلان عن نتيجة كلية الشرطة بالاسماء 2024 وذلك فور اعتمادها من قبل وزير الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي