عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقد الموسيقي أشرف عبد الرحمن يهاجم ناقد فني شهير بعد دفاعه عن روبي: معرفش حرية الإبداع مفهومها اي عنده

أغنية روبي الجديدة
أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

خرج الناقد الموسيقى أشرف عبد الرحمن لمهاجمة ناقد فني شهير وذلك بسبب دفاعه عن أغنية روبي الجديدة والتي حملت اسم 3 ساعات متواصلة، مشيرا إلى أنه لا يعرف ما هو المعنى الحقيقي لـ حرية الإبداع.

وقال أشرف عبد الرحمن في تصريحات خاص لـ موقع تحيا مصر: آراء النقاد الذين يرون ان أغنية روبي الجديدة تعتبر اغنية جريئة وليس بها ألفاظ مخلة انا اعتبر ذلك تضليل وتناقض  .. وبماذا يعنون بكلمة جريئة ليس لها تفسير سوى انها اغنية تخرج عن الاخلاقيات العامة.

أشرف عبد الرحمن يهاجم ناقد فني كبير بسبب روبي

وتابع أشرف عبد الرحمن حديثه، قائلا: ناقد كبير يتهم نقابة الموسيقيين بأنها اجتمعت لمناقشة موضوع الأغنية ويتهم النقابة ان هذا فكر سلفي وان ذلك ضد الإبداع وتحجيم المبدعين وحرية الإبداع.. دون أن يوضح لنا ما هى حرية الإبداع هذه الكلمة التى دائما نذكرها مع كل اسفاف وكل تجاوز للأسف.. لنجردها من معناها الحقيقي

واستكمل: الاسفاف الفني والتجاوز الذي يفسد الأخلاق ويفسد المجتمع يخرج من مظلة الإبداع الفني اساسا.. حرية الإبداع شيء آخر  فليس هناك ما يسمى بحرية الاسفاف وهدم المجتمع.

أشرف عبد الرحمن: أنا ضد أغنية  روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة تماما

وأضاف الناقد الموسيقي خلال حديثه عن أغنية روبي الجديدة والتي حملت اسم 3 ساعات متواصلة: انا ضد الأغنية تماما ورى انها اسفاف فني وافساد للذوق، وكلمات الأغنية تحمل معاني غير لائقة وذلك واضح وصريح ولا يحتاج الى شرح أوتوضيح .

وأردف: وللأسف القائمين على صناعة الأغنية يقدموا مبررات غير منطقية وغير عقلانية على الاطلاق بل وصل الامر  باتهام الجمهور بأن المشكلة لدى الجمهور وان من يفسرها بمعاني مخلة فهذا يرجع لسوء الظن وسوء النيه !!!  .. فهل الملايين من المعترضين والرافضين الذين يرفضون هذه النوعية من الأغاني جميعهم متشددين ولديهم سوء نيه ؟!! ولماذا قررت نقابة المهن الموسيقية ان تجتمع لمناقشة هذا الأمر ؟؟ الا اذا كان هناك لغط وجدل وشيء خارج عن المألوف.

أغنية روبي الجديدة

وكانت قد أحدثت أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة ضجة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب كلماتها التي رأها عدد كبير من الجمهور بأنها مثيرة للجدل وبها إيحاءات خادشة للحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي